الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الأربعاء 30 ديسمبر 2015, 6:43 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 30/12/2015
عدد المساهمات : 300
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.a7la-arab.com
مُساهمةموضوع: الحب الحقيقي للبنات ، اسرار الحب الحقيقي


الحب الحقيقي للبنات ، اسرار الحب الحقيقي







بتغير الزمان تتغير العديد من المفاهيم , ولكن يبقي مفهوم الحبالحقيقي له رونق مميز لا يستطيع الزمن تغييره او طمث ملامحه, فقد تكون واجهت الحب الحقيقي مرة بحياتك وتذوقت طعم الحياة من خلاله, وقد تكون في رحلة للبحث عنه ولا تتخيل الأستغناء عنه, وقد تكون غير مؤمنا به ولا تعيره اي اهتمام ,ولكن تبقي الحقيقة دائما نصب اعيننا وهي اننا دائما نتشوق لفك الغازه من اجل استكشاف اسراره .

فأذا كنت عزيزي القارئ واحدا من هؤلاء فبالتأكيد انت تتشوق لقراءة اسرار الحب الحقيقي , فسواء كنت معترف بوجود الحب الحقيقي او رافضا له فأنت علي موعد الأن من خلال هذا المقال لنتعرف سويا علي اسرار الحب الحقيقي فلا تضيع الفرصة .



اسرار الحب الحقيقي :
1- الحب الحقيقي غير مشروط :
احد المبادئ الأساسية وأسرار الحبالحقيقي هو ان العلاقة بين المحبين علاقة غير مشروطة, فالحب الحقيقي لا يعتمد علي معايير او مقاييس محددة سواء جمالية او مادية او عمرية , و الحبالحقيقي بالأضافة الي انه لا يشترط زمان او مكان فهو لا يشترط ايضا عمر او شكل , فالأحساس هو سيد الموقف في الحب الحقيقي فأذا وجد الأحساس شعرت انك تملك ****** ولن تستطيع الأستغناء عنه مهما كان عمره او شكله او امكانياته .

2- الحب الحقيقي يعني تقاسم الحياة :
تقاسم الحياة مع شخص تشعر تجاهه بالحب يضفي علي الحياة سعادة لا توصف حتي وان كانت هناك مشاكل مادية , فالمشاركة الوجدانية بين اثنان يملكان مشاعر لبعضهما البعض تمنح ******ان طاقة ايجابية علي الأستمرار في بذل الجهد والعطاء .

3- الحلول الوسط هي سر الحب الحقيقي :
تقديم التنازلات والتضحيات من اجل الطرف الأخر دليل علي الرغبة في اسعاد ****** والحفاظ علي مشاعر الحب ملتهبة دائما , فالأنانية هي العمود الفقري لفشل اي علاقة حب .

4- الحب الحقيقي لا يعترف بوجود العيوب :
نعم هذه هي الحقيقة فمن يشعر بالحب الحقيقي لا تستطيع عيناه ملاحظة عيوب ****** وان تم ملاحظتها فهناك العديد من المبررات التي تجملها وتجعلها مستساغة بل ويمكن التكيف معها وتقبلها وكأن عيوب ****** اصبحت جزء منه لا يمكن الأستغناء عنه !

5- الأعتراف بالحب الحقيقي وتنميته :
الأحساس بالحب قد يكون طبيعي ولكن الأعتراف به وتقديره حق قدره والحرص علي تنميته هو امر غالبا ما يغيب عن ذهن الأحبة , ونظرا لأن الحبالحقيقي كالزهور اليانعة لابد من رعايتها والأهتمام بها حتي تفوح رائحتها , لابد ان تعلم عزيزي القارئ ان الحب الحقيقي يعتمد علي الأفعال وليس الأقوال , فأذا وجدت ان افعال ****** تنم عن التضحية و الأيثار و الرغبة في المشاركة فلتعلم ان الله سيحانه وتعالي وهبك حب حياتك فلا تنتظر الكلمات المعسولة, فبرغم وقعها الساحر علي النفس الا انها شوهت الحب ووصمته وقللت من شأنه بين الناس .


والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع حواء ويب " اسرار الحبالحقيقي , فلتعلم اذا اردت ان تعيش قصة حب حقيقي فلتبذل قصاري جهدك علي ان تصل الي عقل ****** قبل قلبه فأستيلائك علي عقل ****** سيمهد لك الطريق الي قلبه فأنتهز الفرصة وتذوق احلي معاني الحب الحقيقي التي لا تقدر بثمن





الموضوع الأصلي : الحب الحقيقي للبنات ، اسرار الحب الحقيقي // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : may






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top