الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات شباب العرب :: منتديات الصور :: سيارات 2018 - صور سيارات - احدث السيارات

شاطر

الإثنين 15 مايو 2017, 4:50 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تعرف على أهم مميزات مكلارين 720S وقوتها ذات الـ710 حصان


تعرف على أهم مميزات مكلارين 720S وقوتها ذات الـ710 حصان



كانت مكلارين قد كشفت في معرض سيارات جنيف عن السوبركار 720S عقب سلسلة طويلة من التشويقات للجماهير، ويظهر التقدم الهائل الذي أحرزته صانعة السيارات البريطانية منذ تدشين الموديل الأول منذ ستة أعوام، ليعتبرها الكثيرون أفضل سيارة صنعتها مكلارين في تاريخها.
الـ 720S تعتمد على محرك V8 جديد سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين، يقبع بمنتصف الجسم، بأصواته الهادرة المختلطة التي يستحيل تجاهلها أثناء القيادة، ليضخ 710 حصان مع عزم دوران 568 رطل-قدم، وتتسارع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة 2.9 ثانية، وإن كان تميز السيارة هو تغيرها من السرعة المتوسطة لسرعتها القصوى بوتيرة ترجف قلب أي سائق محترف.
بالطبع ما يميز السيارة ليس قوتها او تسارعها فقط، بل خفتها وتوجيهها، حيث تعتبر الـ 720S أخف سيارة صنعتها مكلارين ضمن السلسلة الخارقة، بفضل هيكلتها المركزية من الألياف الكربونية، ليصل وزن السيارة إلى 3,128 باوند، أي أقل من الـ 650S كوبيه.
وتظهر خفة السيارة وقوتها عند المنعطفات بشكل خاص كما أظهرت التجارب الأخيرة لها، كما تستخدم برمحيات بالغة الحداثة لضبط السيارة والتحكم بها لضمان أسلس وأمتع قيادة ممكنة لها، وتأتي المكلارين 720S بـ 12 جهاز استشعار إضافي في الشاسيه ومقياس تسارع عند كل عجلة لتوفير النظام الداخلي للسيارة بكمية هائلة من البيانات لضمان دقة الضبط والتوجيه.
وتأتي السيارة بالنسخة الأحدث من نظام المعلومات الترفيهية لمكلارين، بشاشة لمس رأسية يسهل التعامل معها نسبيا، بينما لوحة القياسات المركزية كلها رقمية ومباشرة، بالإضافة إلى نظام ملاحة جيد وخاصية تسخين وتبريد المقاعد وأغطية على جيوب الأبواب لمنع الأشياء من التساقط على الأرضية، وقد أبدعت مكلارين بشكل خاص في نظام توجيه السوباركار الجديدة، حيث يمكن توجيه المقود بإصبع واحد مع كاميرات 360 درجة وكبح خلفي.
تظل المشكلة الرئيسية بالطبع لكل هواة السرعة هي سعر السيارة باهظ الثمن، والذي يبدأ من 285,000 دولار (ما يعادل 1أكثر من مليون ريال سعودي)، بالإضافة إلى أن معظم النسخ تم حجزها وطلبها بالفعل.

اضغط هنا




الموضوع الأصلي : تعرف على أهم مميزات مكلارين 720S وقوتها ذات الـ710 حصان // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top