الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات شباب العرب :: منتديات الصور :: سيارات 2018 - صور سيارات - احدث السيارات

شاطر

الإثنين 15 مايو 2017, 4:49 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تجربة قيادة كيا ريو 2018 هاتشباك الجديدة كلياً مع وكالة الجبر “فيديو وصور واسعار” Kia Rio


تجربة قيادة كيا ريو 2018 هاتشباك الجديدة كلياً مع وكالة الجبر “فيديو وصور واسعار” Kia Rio



بدعوة من كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية قمنا بتجربة سيارة كيا ريو 2018 الجديدة ذات الخمسة ابواب.
في المقدمة حصلت على أحدث نظام للشبك الأمامي تتميز به سيارات كيا على هيئة “أنف النمر”، والآن يظهر أقصر من قبل وأطول أفقياً كما تم دمج الشبك مع مصابيح LED الأمامية المصممة حديثاً.
أما في المظهر الجانبي فإن الجيل الرابع من سيارة كيا ريو يتميز بأنه أطول، حيث زاد طول السيارة بمقدار 15 ملم وأصبحت أعرض بـ 5 ملم طبعاً مقارنة مع الطراز القديم.
من الخلف كذلك حصلت ريو الجديدة أيضاً على مصابيح LED كبيرة إختيارية تحتوي على مصابيح إشارة جديدة على شكل قوس بالإضافة إلى صدام محدث.
وقد تم التصميم الخارجي والداخلي الجديد المتطور والمبتكر لسيارة ريو بقيادة فرق التصميم في مراكز تصميم كيا في كل من ألمانيا وكاليفورنيا، وذلك بالتعاون مع فريق التصميم المحلي للشركة في ناميانج بكوريا حيث يتميز مظهر سيارة ريو الجديدة بخطوط مستقيمة وأسطح ناعمة مما يضيف على السيارة مظهراً جديداً أكثر تميزاً من سابقتها.
من الداخل حصلت على مقصورة حديثة وعصرية مقارنة بسابقتها كما تم تصميم الأجزاء الداخلية من السيارة لاستيعاب نظام المعلومات والترفيه الجديد حيث توجد خطوط مستقيمة تمتد على طول الطبلون مما تضيف شكل يميز التصميم الدخلي كما ان كيا قامت في ريو الجديدة بزيادة حجم سيارة عشان توفر مزيد من الراحة للركاب في الداخل.
ويوجد في وسط الطبلون نظام معلومات وترفيه “بارز”، ومتاح على شكل شاشة تعمل باللمس لنظام الصوت بمقاس 5.0 بوصة مزودة بستة مكبرات صوت وتقول كيا انها قامت بتخفيض مستويات الاصوات والاهتزازت والخشونة داخل السيارة وكذلك قامت بإضافة نظام تعليق هوائي جديد كلياً.
ولزيادة السلامة في ريو الجديدة كيا ايضاُ اضافة مكابح الطواريء الذاتية التي تعمل بحساسات تراقب السيارة من الأمام ومن الخلف لو سمح الله كان هناك اي جسم قريب من السيارة.
وتأتي السيارة بمحرك بنزين 1.4 لتر او 1.6 لتر ينتج عنه ما يصل الى 123 حصان في حين محرك 1.4 لتر ينتج عنه ما يصل الى 100 حصان ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي او عادي وجميعهم بست سرعات.
بالنسبة للأسعار لاتوجد اسعار رسمية الى الان ولكن ربما تكون مابين 30 الف ريال الى 45 الف ريال سعودي.




الموضوع الأصلي : تجربة قيادة كيا ريو 2018 هاتشباك الجديدة كلياً مع وكالة الجبر “فيديو وصور واسعار” Kia Rio // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top