الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات شباب العرب :: منتديات الصور :: سيارات 2018 - صور سيارات - احدث السيارات

شاطر

الإثنين 15 مايو 2017, 3:21 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: أبل لا تعمل على سيارة وحسب بل شيء أكبر مما توقعنا جميعًا


أبل لا تعمل على سيارة وحسب بل شيء أكبر مما توقعنا جميعًا



تظل سيارة أبل لغزا للجميع، حيث قامت الشركة بالتعاقد مع ألف شخص منذ عدة سنوات للعمل على مشروع سري تحت اسم تيتان، والذي افترض الجميع أن غرضه صنع سيارة ذاتية بالغة التقدم، ولكن قامت الشركة بفصل مئات العاملين على المشروع العام السابق، ومؤخرًا رأينا لكزس SUV ذاتية القيادة تابعة لأبل أثناء اختبارها في وادي السيليكون – والآن تم اكتشاف مكتب سري لأبل في برلين بألمانيا لها، مخصص فقط للبحث في وسائل النقل، مع خبراء قادمين من شركات السيارات.. لذا السؤال هنا، هل تعمل أبل على تطوير سيارة أم لا؟
من ناحية، سوق النقل أضخم بكثير من سوق التكنولوجيا والرعاية الصحية، بقيمة تصل إلى 15 تريليون دولار.. كما أن عصر القيادة الذاتية على وشك الحلول علينا، ما يمثل فرصة للشركات التقنية الطموحة مثل أبل للدخول في هذا المجال والمنافسة فيه بقوة.. ولكن يبدو أن مشروع تيتان ليس مخصصا فقط لصنع سيارة ذاتية محدودة، بل لتغيير تجربة التنقل كليا.
من أهم العوامل التي قد تدفع أبل لدخول سوق وسائل النقل هو ضخامته، ما يمثل فرصة ذهبية للتوسع للشركة.. كما ان أبل تطمح لتوفير تجربة جديدة بالكامل وليس مجرد وسيلة للانتقال من النقطة ألف للنقطة باء، حيث انه في عالم السيارات الذاتية، سيحتاج الركاب إلى وسائل ترفيه وتواصل مختلفة أثناء تنقلهم، وهذا ما تضعه أبل نصب عينيها، خاصة لخبرتها في المجال مع الهواتف الذكية والتابات.
أضف إلى هذا الإشاعات الأخيرة بقيام أبل بتطوير مكبر صوت ذكي بشاشة للاستخدام داخل المنازل.. وهو أمر تقوم به أبل بالفعل في منتجاتها الأخرى مثل الـ iPad وسيري، وكل ما على الشركة  فعله هو نقل التقنية إلى المطبخ أو السيارات لتوفير تجارب جديدة ومثيرة للاهتمام.




الموضوع الأصلي : أبل لا تعمل على سيارة وحسب بل شيء أكبر مما توقعنا جميعًا // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top