الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات شباب العرب :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 14 مايو 2017, 11:57 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: جزيرة اللفت


جزيرة اللفت



[size=16]كثيرا ما نشاهد غرائب وعجائب الطبيعة فلا يسعنا الا ان نشيد بعظمة الخالق سبحانه وتعالى الذى ابدع وصور , فهناك اماكن غريبة بهذا الكون نشعر ونحن نراها اننا نري صور اماكن مرسومة بيد فنان بارع فى اختيار الألوان. فكما عودناكم اعزائنا القراء أتى اليكم دائما بكل ما هو غريب وعجيب , فجعبتنا مازالت مكدسة بأماكن و غرائب وعجائب لم تسمع عنها من قبل .


 

اليوم رحلتنا الى بحيرة "هورن" بأمريكا حيث توجد جزيرة " اللفت " التى تعتبر احدي غرائب وعجائب الطبيعة , فهناك على ضفاف بحيرة "هورون" بالقرب من" ميشيغان " بأمريكا تقبع هذه الصخرة المذهلة التى تعتبر واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية التى من الممكن ان تراها .



جزيرة اللفت تعتبر احدي غرائب وعجائب الطبيعة قد اطلق عليها البعض جنة الله فى الأرض, فالجزيرة تتخذ شكل صخرة ضخمة تشبه ثمرة " اللفت " وقد ارجع العلماء سبب اتخاذ الجزيرة لهذا الشكل بسبب المد والجزر وحدوث تأكل فى الصخرة ذاتها. لذا اصبح السبيل الوحيد للوصول لجزيرة " اللفت " هى استخدام القوارب للوصول إلى هذه القطعة الفنية الجميلة التى من صنع الخالق سبحانه وتعالى والتى تعد احدى غرائب وعجائب الطبيعة .


 

والغريب فى جزيرة " اللفت " انها فى الشتاء تتجمد البحيرة الموجودة حولها ويكسوها الثلج وفي الربيع والصيف تستوطنها النسور، وأصبحت محط أنظار السياحة المحلية حيث تركز الصخرة الكبيرة المكونة للجزيرة على قاعد صخرية صغيرة.






 

اما عن الأشجار فتنمو على سطحها في وضع حير العلماء، فقد تسائل العلماء سؤال لم يجدوا له جواب حتي الأن وهو من أين تحصل جزيرة اللفت على الماء في أيام الصيف الحارة ؟ ونظرا لعدم وجود اجابة لدى العلماء حتى الأن على هذا التساؤل بقت " جزيرة اللفت " دليل من الدلائل على غرائب وعجائب الطبيعة التي تتجلى فيها قدرة الله سبحانه وتعالى , والأن اترككم لمشاهده صور ويوتيوب جزيرة اللفت التى تعد احدي غرائب وعجائب الطبيعة .
[/size]





الموضوع الأصلي : جزيرة اللفت // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top