الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات شباب العرب :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 14 مايو 2017, 11:11 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: أفضل 10 مشاهير وسيوف قاتلة


أفضل 10 مشاهير وسيوف قاتلة



وبدا السيف لأول مرة خلال العصر البرونزي. وهي مصنوعة من النحاس وكان مكشوفا في مواقع الهاربان في الوقت الحاضر باكستان. من حديد العصور الوسطى والسيوف الصلب يجري إنتاجها بكميات كبيرة واستخدامها في المعركة. وقد تم تدريب الجنود في المبارزة وإعدادها للقتال. وكان ذلك قبل عصر البنادق والمدفعية تعمل بالطاقة العالية وجها لوجه القتال كان هو القاعدة. خلال هذا الوقت في التاريخ، وتعود ملكيتها كل من الجنرالات الحاكمة والملوك والأباطرة السيوف الشخصية. تم تصنيع هذه الأسلحة من قبل صانعي أعظم السيف في ذلك الوقت. العديد من المخطوطات التاريخية وثيقة الأحداث المحيطة سيوف كبيرة. هذه المادة سوف يتم فحص السيوف العالم 10 الشهير الذي لا يزال البقاء على قيد الحياة اليوم. الاسطوريه و الأسطوري لن يتم سرد السيوف.



10. تومويوكي ياماشيتا والسيف


وكان تومويوكي ياماشيتا جنرال في الجيش الامبراطوري الياباني خلال الحرب العالمية الثانية. أصبح معروفا خلال الحرب بعد غزو المستعمرات البريطانية في ماليزيا وسنغافورة، وحصلت في النهاية على لقب "النمر مالايا". وبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، وحوكم بتهمة ارتكاب جرائم حرب ياماشيتا المتعلقة مذبحة مانيلا وغيرها من الفظائع كثير في الفلبين، وسنغافورة. وكانت محاكمة مثيرة للجدل والتي انتهت مع حكم بالإعدام لياماشيتا تومويوكي. تغير الحال في الولايات المتحدة قواعد في ما يتعلق بمسؤولية القيادة بتهمة ارتكاب جرائم حرب، وخلق القانون المعروف باسم معيار ياماشيتا.





ا
لسيف خلال مسيرته العسكرية، تعود ملكيتها تومويوكي ياماشيتا سيفا الشخصية التي تحتوي على شفرة تصنيعها من قبل الشهير سيف صانع فوجيوارا Kanenaga في وقت ما بين 1640 و 1680. وكان سلاح مقبضها مجدد في وقت مبكر 1900s. سلمت سيف الساموراي بواسطة ياماشيتا العام، جنبا إلى جنب مع جيشه، في 2 سبتمبر، 1945. وكان اتخذها ماك آرثر العامة ونظرا الى متحف يست بوينت العسكرية حيث لا يزال حتى اليوم. السيف هو قطعة واحدة في مجموعة كبيرة من الجيش الأسلحة في المتحف ويست بوينت.
9. منحني صابر من سان مارتن


وكان خوسيه دي سان مارتن الجنرال الشهير الأرجنتيني الذي عاش 1778-1850. وكان الزعيم الرئيسي للجزء الجنوبي من أمريكا الجنوبية النضال من أجل الاستقلال عن اسبانيا. سان مارتن بطل أمريكا الجنوبية، وحامي 1 في بيرو. تحت قيادة سان مارتين، وأعلن رسميا استقلال البيرو في 28 تموز، 1821. في حالة الأرجنتين، وسام المحرر سان مارتن العام هو أعلى وسام يعطى خارجا.





السيف كان واحدا من أعز ممتلكاتها من سان خوسيه مارتن دي سيفا منحني انه تم شراؤها في لندن. أعجب سان مارتن على شفرة سيف المبارزة والمنحنية ورأى أن سلاح المناورة وكان مثاليا لمعركة. لهذا السبب، مسلحا كان له من الفرسان granaderos مع أسلحة مماثلة، والتي يعتبرها مهمة لهجمات تهمة. وبقي السيف المنحني مع سان مارتين وحتى وفاته، وصدر بعد ذلك وصولا الى العام دي لا ريبوبليكا الأرجنتين، دون خوان مانويل دي روساس. ويشار له في سان مارتن الى السيف باسم "سيف المبارزة التي رافقتني طوال حرب الاستقلال في أمريكا الجنوبية." في عام 1896 تم إرسال الأسلحة إلى المتحف التاريخي الوطني في بوينس ايرس حيث لا يزال حتى اليوم. في 1960s سرقت السيف في مناسبتين منفصلتين وهذا سبب متحف شركات لبناء شرفة المراقبة فرزهم لحماية القطع الأثرية.


8. سبعة أفرع السيف


وكانت اسرة بيكجي مملكة قديمة تقع في جنوب غرب كوريا. في ذروتها في القرن 4، بايك جي التي تسيطر المستعمرات في الصين ومعظم شبه الجزيرة الكورية الغربية. كانت واحدة من الممالك الثلاث من كوريا، جنبا إلى جنب مع جوجوريو وسيلا. في 372، قام الملك Geunchogo من بيكجي تكريما لجين الشرقية، ويعتقد أنه تم إنشاء السيف سبعة أفرع، ونظرا إلى الملك باعتباره علامة على الثناء.



السيف هذا السلاح هو 74،9 سم سيف الحديد الطويلة مع فرع نتوءات تشبه 6 على طول النصل المركزية، والذي هو 65،5 سم. وقد وضعت السيف للاغراض التشريفية ولم تبن لخوض المعركة. في عام 1870 اكتشفت وجود كاهن الشنتو اسمه Masatomo اساسه 2 النقوش على السيف سبعة أفرع. واحد منهم تنص على "وعند الظهيرة في اليوم السادس عشر من الشهر الحادي عشر، السنة الرابعة من عصر Taiwa، وقدم سيف من 100 مرة في صلابة الفولاذ . باستخدام السيف يصد جنود العدو 100. مناسبة للملك دوق مهذب ". السيف السبعة أفرع يحتوي على العديد من البيانات، ولكن الأكثر إثارة للجدل يتضمن عبارة "enfeoffed الرب،" المستخدمة في وصف ملك وا باعتباره تابعا ممكن للحاكم بايك جي. السيف هو حلقة وصل مهمة التاريخية ويدل على أن العلاقة كانت موجودة بين بلدان شرق آسيا من هذا العصر. يقع حاليا الأصلي السبعة أفرع السيف في ضريح Isonokami في ولاية Nara من اليابان . أنها ليست على الشاشة للجمهور.


7. والاس السيف


وكان وليام والاس فارس الاسكتلندي الذي عاش 1272-1305. ومن المعروف والاس لقيادة المقاومة ضد انجلترا خلال حروب الاستقلال الاسكتلندية، والتي تم شنها خلال وقد 13th في وقت متأخر وقرون 14 في وقت مبكر. خلال حياته، وعين وليام والاس لصحيفة الغارديان في اسكتلندا. قاد كتيبة مشاة من الجنود الذين اشتبكوا مع العدو في يدا بيد لمكافحة. وكان في حوزة الجائزة للعديد من هؤلاء الجنود على السيف. من أجل البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة كان واحد ليكون المبارز الموهوبين. في 1305، وليام والاس واعتقل من قبل الملك إدوارد الأول من إنكلترا وأعدم بتهمة الخيانة. تذكرت اليوم ويليام والاس في اسكتلندا انه وطني وبطل وطني. سيفه هي واحدة من الاكثر شهرة في العالم.





السيف يقع السيف ويليام والاس في النصب التذكاري الوطني في ستيرلنغ واسكتلندا. رمح من السيف يقيس 4 أقدام و 4 بوصات في الطول (132cm) ويزن 6،0 £ (2.7 كلغ). وقال السيف ان السلاح الذي استخدم والاس في معركة جسر ستيرلنغ في 1297 ومعركة فالكيرك (1298). ورمانة على السيف يتكون من قطعة والبصل على شكل من الحديد المطلي بالذهب، ويتم تغليف قبضة مع الجلد البني الداكن. المقبض أو مقبض التي هي حاليا على السيف والاس ليست أصلية. يعتقد أنه تم تعديل السيف في مناسبات منفصلة. بعد تلقي تنفيذ ويليام والاس، السير جون دي Menteith، حاكم قلعة دومبارتون، سيفه. في عام 1505، قام الملك جيمس الرابع لاسكتلندا من مجموع 26 شلن أن يكون السيف اهمال بحبال من حرير. يقال أن السيف خضع لتغييرات كثيرة، والتي قد تكون ضرورية لأنه كان والاس قال غمد الأصلي، ومقبض حزام انها وضعت من الجلد المجفف من Cressingham هيو، الذي كان قائد الانجليزية.
6. Tizona


السييد هو الرجل الذي ولد حوالي عام 1040 في فيفار، والتي كانت بلدة صغيرة تبعد نحو ستة أميال الى الشمال من بورغوس، عاصمة قشتالة. وكانت مملكة قشتالة واحدة من الامبراطوريات في القرون الوسطى من شبه الجزيرة الايبيرية. خلال حياته أصبح السييد قائدا ناجحا عسكري ودبلوماسي. كان اسمه الجنرال قائد الجيش من ألفونسو السادس، وأصبح البطل الاسباني. وكان السييد الأصول الملك الأكثر قيمة في الكفاح ضد المغاربة. وكان الخبير الاستراتيجي العسكري والمهرة المبارز قوي.





السيف السييد امتلاكها واستخدامها السيوف مختلفة كثيرة في حياته، ولكن وهما الاكثر شهرة هي Colada وTizona. Tizona هو السيف الذي تم استخدامه من قبل السييد للقتال ضد البربر. هذا السلاح هو واحد من قطع اثرية في اسبانيا أعز ويعتقد أنه قد أقيمت في قرطبة، إسبانيا، على الرغم من أن يمكن العثور على كميات كبيرة من الصلب في دمشق نصل لها. وتستخدم في المقام الأول دمشق الصلب في الشرق الأوسط. Tizona 103 cm/40.5 بوصات طويلة ويزن 1،1 kg/2.4 جنيه. انه يحتوي على اثنين من النقوش منفصلة، ​​واحدة قائمة على تاريخ من 1002 مصنع والآخر نقلا عن الكاثوليكية صلاة افي ماريا. Tizona حاليا على عرضها في متحف دي بورغوس في إسبانيا.
5. نابليون السيف


في عام 1799، وأصبح نابليون بونابرت القائد العسكري والسياسي في فرنسا بعد تنظيم انقلاب عسكري. خمس سنوات في وقت لاحق أعلن مجلس الشيوخ الفرنسي له الامبراطور. في العقد الأول من القرن 19 نابليون والامبراطورية الفرنسية كان لها دور في الصراع والحرب مع كل القوى الأوروبية الكبرى. في النهاية، وقدم سلسلة من الانتصارات على الفرنسية المركز المهيمن في أوروبا القارية، ولكن كما يعيد التاريخ نفسه في وقت لاحق، في عام 1812 والفرنسية وبدأ غزوهم من روسيا. وكان القرار لغزو روسيا نقطة تحول في ثروة من نابليون. في عام 1814، غزت قوات التحالف السادسة فرنسا وألقي القبض على نابليون ونفيه إلى جزيرة إلبا. وقال انه هرب، لكنه توفي في نهاية المطاف في السجن في جزيرة سانت هيلانة. المؤرخون يعتبرون نابليون والعبقرية العسكرية والرجل الذي قدم مساهمات قوية للفن التشغيلية للحرب.



السيف في ساحة المعركة قام نابليون مسدسا وسيفا. كان يمتلك مجموعة كبيرة من الأسلحة والمدفعية. وكانت أسلحته واحدة من نوع وشملت أفضل المواد. في صيف عام 2007، تم بيع في مزاد علني سيفا من الذهب مرصع أن مرة واحدة تنتمي إلى نابليون حالا في فرنسا مقابل ما يزيد على 6.4 مليون دولار. تم استخدام السيف من قبل نابليون في معركة. في أوائل 1800s، قدم نابليون السلاح إلى أخيه كهدية زفاف. صدر السيف من جيل إلى جيل، لم يترك عائلة بونابرت. في عام 1978، أعلن سيف كنزا وطنيا في فرنسا، وكان لم يتم تحديد الفائز في المزاد.
4. سيف الرحمة


السيف من الرحمة هو سلاح الشهيرة التي كانت تنتمي إلى إدوارد المعترف. وكان إدوارد المعترف أحد ملوك الأنجلوسكسونية مشاركة انكلترا قبل الفتح نورمان من 1066. واستبعد 1042-1066، واتسمت فترة حكمه من الفوضى انهيار السلطة الملكية في انكلترا. بعد وقت قصير من وفاة إدوارد المعترف، بدأ النورمان للتوسع في انكلترا، بقيادة وليام الفاتح الشهير.



السيف سيف الرحمة لديه شفرة مكسورة، والذي قطع قصيرة ومربعة. عام 1236، أعطيت السلاح وcurtana اسم ومنذ ذلك الحين تستخدم لاحتفالات الملكي. في العصور القديمة كان امتيازا لتحمل هذا السيف من قبل الملك. واعتبر انها لفتة رحيم. قصة المحيطة كسر سلاح غير معروف، ولكن التاريخ يشير إلى أن اسطورية كسرت رأس قبالة عن طريق الملاك لمنع عملية قتل غير مشروع. سيف الرحمة هي جزء من مجوهرات التاج الملكي من المملكة المتحدة ويعد واحدا من خمسة فقط السيوف التي استخدمت خلال تتويج للتاج البريطاني. هذا السلاح هو نادر ويعد واحدا من عدد صغير فقط من السيوف إلى البقاء على قيد الحياة في عهد أوليفر كرومويل. ومن المعروف عن كرومويل يأمر ذوبان أسفل من التحف القديمة عن الذهب والمعادن الخردة. خلال تتويج البريطاني، وتمارس السيف من الرحمة كما يمنح لقب فارس العاهل الاردني على المتلقي الشرف.
3. Zulfigar


ذو الفقار هو السيف القديم من علي زعيم إسلامي. وكان علي ابن عم وابنة في القانون من النبي محمد(ص). واستبعد أكثر من الخلافة الإسلامية 656-661. بعض الروايات التاريخية، وقدم الرسول محمد صلى الله عليه و سلم السيف ذو الفقار لعلي في غزوة أحد. أعجب الرسول محمد صلى الله عليه و سلم من علي رضي الله عنه السلطة والقوة في أرض المعركة وأراد أن يقدم له السلاح العزيزة. السيف هو رمز للإمام علي رضي الله عنه، ويحظى بإعجاب الملايين من الناس. ذو الفقار هو السيف، والذي يشير إلى غرب آسيا أو جنوب آسيا السيف مع شفرة منحنية. يشار الى ان علي استخدام السيف في معركة الخندق، وهو مشهور حصار محاولة على المدينة المنورة. خلال المعركة، وبنى الرسول محمد صلى الله عليه و سلم،و علي، والمدافعين عن مسلم آخر خنادق لحماية المدينة ضد سلاح الفرسان الكونفدرالية أكبر من ذلك بكثير.



السيف عدد قليل من الصور المتناقضة للسيف السيف الشهيرة وجود لها. بعضهم وصف هذا السلاح كما وجود اثنين من ريش متوازية، مع التركيز على قدراته باطني والسرعة، والبعض الآخر يصور على أنه ذو الفقار سيف أكثر تقليدية الشكل. بعض الرسومات التاريخية تصور السيف مع الانقسام، والخامس على شكل شفرة. وفقا للشيعة الاثني عشرية، والسلاح على قيد الحياة اليوم، ويتم الاحتفاظ بها في حوزة الإمام محمد المهدي. هذا السلاح هو جزء من مجموعة مشهورة تسمى الجفر. الجفر هو كتاب صوفية الشيعية المقدسة. وتتكون من مربعات جلد 2 التي تحتوي على أهم التحف من وقت الرسول محمد صلى الله عليه و سلم وعلي. تم تمرير مجموعة أسفل على مر الأجيال، مع كل إمام جديد تسلمه من سلفه الموت. محتويات الجفر ومثيرة للإعجاب تماما، ولكن لا يتم إتاحتها للجمهور. مقطع واحد من الكتاب يصف الإسلامية القواعد والتوجيهات والمسائل المحيطة بها الحروب، . والآن السيف ذو الفقار من القطع الأثرية التي لا تقدر بثمن.



2. Honjo Masamune


وكان Masamune 1 swordsmith الياباني الذي يعتبر على نطاق واسع باعتباره واحدا من أعظم علماء المعادن في العالم. تحديد المواعيد الدقيقة لحياة Masamune غير معروف، ولكن يعتقد انه يعمل 1288-1328. وقد وصلت الأسلحة Masamune في حالة الأسطورية على مر القرون. وقال انه خلق السيوف المعروفة باسم تاتشي والخناجر ودعا تانت؟ سيوف Masamune لها سمعة قوية لجمال المتفوقة والجودة. وقع نادرا أعماله، لذلك يمكن أن يكون من الصعب التعرف على هويات جميع أسلحته.




السيف يدعى الاكثر شهرة من كل السيوف Masamune Honjo Masamune. وMasamune Honjo وهذا مهم جدا لأنه يمثل شوغن خلال فترة ايدو من اليابان. صدر السيف انخفاضا من 1 شوغون إلى آخر على مدى أجيال. في عام 1939 كان اسمه السلاح ثروة وطنية في اليابان، لكنه بقي في السلطة كيى من Tokugawa الاسرة. وكان صاحب آخر معروف من Masamune Honjo توكوغاوا Iemasa. وقدم على ما يبدو توكوغاوا Iemasa سلاح و 14 السيوف الأخرى لمخفر للشرطة في ميجيرو، اليابان، في كانون الأول من عام 1945. بعد فترة وجيزة في يناير كانون الثاني عام 1946، أعطت الشرطة ميجيرو السيوف إلى الرقيب. Coldy Bimore (الولايات المتحدة 7 الفرسان). ومنذ ذلك الوقت، ذهبت Masamune Honjo المفقودين وأماكن وجود السيف لا يزال لغزا. Honjo Masamune هي واحدة من التحف التاريخية الأكثر أهمية أن تختفي في نهاية الحرب العالمية الثانية.


1. Joyeuse

شارلمان هو الرجل الذي ولد حوالي عام 742. فهو واحد من أعظم الحكام في تاريخ العالم، وأصبح ملك الفرنجة في 768. في 800 كان اسمه امبراطور الرومان، وهو الموقف الذي عقده للفترة المتبقية من حياته. في الإمبراطورية الرومانية المقدسة كان يعرف تشارلز الأول، وكان أول إمبراطور الرومانية المقدسة. خلال حياة شارلمان ووسع المملكة الفرنجة إلى إمبراطورية التي شملت الكثير من أوروبا الغربية والوسطى. ويعتبر شارلمان بوصفه الأب المؤسس للملكيات في اللغتين الفرنسية والألمانية، فضلا عن والد أوروبا.





السيف Joyeuse هو اسم سيف شارلمان الشخصية. اليوم، هناك نوعان من السيوف المنسوبة إلى Joyeuse. هو واحد من صابر أن يتم الاحتفاظ بها في Schatzkammer Weltliche في فيينا، بينما يقع الآخر في متحف اللوفر في فرنسا. النصل على عرضها في متحف اللوفر تدعي أنها بنيت جزئيا من سيف شارلمان الأصلي. يتكون السيف من أجزاء من قرون مختلفة، لذلك يمكن أن يكون من الصعب تحديد هوية سلاح كما Joyeuse. المقبض من السيف يشير إلى وجود تاريخ مصنع في وقت قريب من شارلمان. مصنوع من الذهب بشكل كبير منحوت في الحلق نصفين وكان زينت مرة واحدة في قبضة الذهب طويل مع الماس. سيف شارلمان، على ما يبدو في العديد من الأساطير والوثائق التاريخية. ووصف الأساطير بولفينش في شارلمان باستخدام Joyeuse بقطع رأس Corsuble قائد المسلم، وكذلك إلى فارس Ogier صديقه الدانماركي. بعد وفاة شارلمان، وقال السيف أنه تم عقد النقيض من كاتدرائية القديس دنيس واقتيد بعد ذلك إلى متحف اللوفر بعد أن نفذت في طوافي التتويج لملوك فرنسا.




الموضوع الأصلي : أفضل 10 مشاهير وسيوف قاتلة // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top