الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات شباب العرب :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد 14 مايو 2017, 11:09 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: قلعة serafin villaran باسبانيا


قلعة serafin villaran باسبانيا



تقع هذه القلعة المعجزة في بلدة صغيرة في اسبانيا تدعى cebolleros . هذه القلعة المصنوعة من عدة كهوف عبارة عن حلم رجل واحد يدعى serafin villaran والذي بسبب عزيمته و اصراره على تحقيق حلمه بان يمتلك قلعة بنى هذه القلعة بيديه فقط .





 


ولد serafin هذا الرجل البسيط في نفس البلدة عام 1935 و كان يعمل في مصنع , ظهرت هذه الفكرة في عام 1977 حيث كان يبلغ من العمر 42 عاما فقرر ان يحقق حلمه و يبني قلعة له و لعائلته بدون خبرة في البناء او الهندسة , بدأ بشراء قطعة من الأرض و قام بتجمع اساسات البناء والتي هي عبارة عن احجار مستديرة من الأنهار القريبة ثم وضعهم معا بشكل متناسق و جذاب , و عند سؤال عائلته عن هذه القلعة المميزة صرحوا بانه بناها بدون خطة مسبقة و استعان فقط بمخيلته و بعض الكتب عن القلاع .



 




يبلغ ارتفاع هذه القلعة حوالي خمس طوابق و تحوي عدة معالم ثقافية من القلاع المستخدمة قديما , للأسف بعد 20 سنة من العمل الشاق توفي هذا الرجل الحالم بدون رؤية حلمه يكتمل , ولكن ابنته و شقيقها علموا كم تعني هذه التحفة الفنية الى والدهم المتوفي لذلك قاموا بإكمالها , خصصوا 2000 € سنويا لإكمال القلعة بدلا من الذهاب في رحلة صيفية , و قد صرحت العائلة ايضا انه بالرغم من ترحيبهم بالزوار السائحين إلا انهم لا ينويان تحويله الى مكان ذات مدخول او معلم سياحي .





الموضوع الأصلي : قلعة serafin villaran باسبانيا // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top