الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: الأقسام الإسلامية :: منتدى السنة النبوية والسيرة المطهرة

شاطر

السبت 13 مايو 2017, 5:13 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 11/05/2017
عدد المساهمات : 1490
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: نبوة الدجال


نبوة الدجال



نبوة الدجال

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات إعمالنا ومن يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمداً عبده ورسوله : إما بعد هذا مختصر اختصرته من كتاب الفتن والملاحم لابن كثير ومن صحيح مسلم . وآيات من القران الكريم واضطريت بهذه الرسالة انذار من فتنة المسيح الدجال . لقد انتشرت الفتنة في كل البلدان وكثرت الحديث والكذب والبهتان والافتراء على الله ورسوله المختار علية أفضل الصلاة والسلام الذي بلغ وانذر من فتنة الدجال وما الذي سيفعله قال رسول الله صلى الله علية وسلم : يخرج بخفقان من الدين وإدبار من العلم يعني بعلم صحيح .
أولا :
بداء ظهوره بصورة ملك جبار ثم يكون بعد ذلك شيخ ثم يكون نبي وبعد ذلك يزعم انه ربهم وألان ظهر بصورة ملك وهو صدام حسين وعندي الدليل على هذا: الم يغزي إيران والكويت وظهر عليهم كما قال الرسول صلى الله علية وسلم : وهو بن لادن وهو الشيخ النجدي الذي تأمر باغتيال الرسول صلى الله علية وسلم مع أهل قريش وهوابن صيد ومعي الدليل: قال ابو سليمان الخطابي وهو احد علماء أهل السنة وقد اختلف الناس في امر ابن صيد اختلافاً كثيرا أشكل أمره وقد كان وجودة في المدينة انه يهودي وكتب النبي صلى الله علية وسلم بينه وبينهم كتابا وصالحهم فيه على الا يهاجروا ولا يتركوا أمرهم وكان ابن صيد في جملتهم وانه من جملة السحرة والكهنه ياتية ربيب من الجنة او يتعاهدو شيطان : والحكمة من وجوده في المدينة انه كان فتنة امتحن الله به عباده المؤمنين كما امتحن قوم موسى في زمانه بالعجل فا افتنن به قوم وهلكوا ونجاء من هداه الله وقد مات ابن صيد في المدينة وكشفوا عن وجه لما اردوا الصلاة علية وقيل اشهدوا هذا ابن صيد يقول لمن حضر الصلاة علية يشهدهم انه ميت ويشهد المصليين ان لا يدعي بعد احد انه لم يمت ركزوا على كلامه هذا لوكأن بشر ما تكلم وهو ميت ولما قلت انه صدام لان صدام لم يموت ومن شك في الأمر ولم يصدق يتحقق بنفسه وينزل صدام عبر الفيسبوك من بداية رئاسة إلى ان اعدموا شبهة وشبه صدام كثير ونزلوا عبر الفيسبوك وتروا العجائب من صدام لان الدجال ياتينا بكل الوسائل تارة ياتي بصورة ملك وتارة يأتي بصورة شيخ وتارة بصورة إرهابي وتارة بصورة نبي وتارة بصورة المهدي والله الذي لا اله الا هو ان هذا لحق كما انا ها هنا وصلني كتاب من كتاب المهدي وقرأته بنفسي وسوف اذكر لكم بعض من كلامه وهو يقول ( يايها الناس اني انا المسيح المحمدي واني انا احمد المهدي وان ربي معي الى يوم لحدي من يوم مهدي واني أعطيت ضراما اكلأ وماً زلالان وانا كوكب يماني ووابل روحاني وايذاي سنان مذرب ودعائي دواً مجرب ارى قوماً جمالاً وقوماً اخرين جمالاً وبيدي حربة ابيد بها عادت الظلم والذنوب وفي الاخرا شربة اعيد بها حياة


القلوب فأس للإفنا وأنفاس للإاحياء ) وهذا ما قاله في كتابه وينسب نفسه إلى أل الرسول والرسول بري من هذا الخبيث ومن صدقة بانه نبي فقد كذب الله . والله يقول في كتابة الكريم ( ما كان محمد أبا أحدا من رجالكم ولأكن رسول الله وخاتم النبيين ) والعاقل يكفيه كلام الله ويتلو هذه الآية بنفسه بتكرار وسائلوه عن الاية اجاب وقال صحيح ان لا نبي بعد محمد ولكن انا كوكب يماني وهو من ال الرسول يجوز ان يكون نبي وهذا كلامه واحب ان ينسب نفسه الى اليمن لان في اليمن أخوه فرعون وهم المؤمنين بني بعد محمد خاتم النبيين يا امه محمد يامة القران يامن تعظموا كتاب الله فيقوا واصحوا وتحققوا من الامر قبل فوات الاوان بعض الناس تقول ان الدجال ياتي ويقول انا الدجال وهل هذا يعقل لوكان كم يزعموا ان ما امن به احد ولكن لوكانا الحرامي يعترف انه حرامي يسرق شخص معين ويقول له : انا سارق فا الشخص يحذر نفسة من الحرامي ولكن الحرامي يقول ما انا بحرامي ينسب نفسة الى ملك او نبي قال رسول الله صلى الله علية وسلم الدجال اكبر خلق من خلق ابونا ادم الى قيام الساعة وفي روايه اكبر امر وهل في اكبر من هذا الامر انتشرت الا احاديث الكاذبة عن الرسول واصبح الناس كلا عنده مشايخ ودعاته الرئيس عنده مشايخ ودعات وعلما محللين ومحرمين ومن زعموا انهم من اهل السنه عندهم مشائخ وعلماء ومحللين ومحرمين والحوثي معه مشائخ وعلما ومحللين ومحرمين وهل هذا يعقل ان يكون دين محمد على هوائنا اله لنا ناخذ واله علينا نتركة كما نريد الذي هو لنا ناخذه والذي هو علينا نتركة والعاقل منا هل يرضى بهذا الاستهزاء بدين الله وسنة رسوله بعض من يزعم انه سني وهو ياكل الرباء ويحلق لحيته مع راسه ويصلح مكياج ويقول انا سني ياهذا والله انك لجني لا اله الا الله الى اين وصلنا وهذه فتنه الدعات والمشائخ والعلماء والرواساء لان هذا النبي الجديد يقول ان ربي اوعده ان يجعل المشائخ والدعات والروئساء والملوك ان يتمسحوا بثوبه وهم راس كل فتنة وهذا ماقاله صحيح لان الداعي الى الله بحق ما يدعي على أي شخص كان واي شيخ او داعية يدعي على أي فئة او يشجع أي فائه لا تسمعوه ولا تصدقوه لان سنه الرسول يدعي لاعدوهو لان عمر بن الخطاب كان اشد عداوه لرسول صلى الله علية وسلم وقال الرسول صلى الله علية وسلم : ( الهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب او با اب جهل بن هاشم ) والعاقل منا يكفية هذا الحديث والاحاديث كثيرة في ذلك وعن مطر عن قتادة قال : اصيب النبي صلى الله علية وسلم يوم احد وكسرت رباعيته وفرق حاجبة فوقع وعلية درعان والدم يسيل فمر به سالم مولى ابي حذيفة فاجلسة ومسح عن وجهه فافق وهو يقول ( كيف بقوم فعلو هذا بنبيهم وهو يدعوهم الى الله عز وجل ) فانزل الله : ليس لك من الامر شي او يتوب عليهم او يعذهم فانهم ضالمون ومن قال غير كلام الله وسنه رسوله فقد كذب الله ورسوله يا مت محمد هل بعد كلام الله من يتشدق ويقول : ادعوا على فلان او اقتلو فلان فهذا ليس بشيخ ولا داعية ولا عالم ولا ينسب للإسلام بشي من أي طائفة كان وانما هولا المشائخ والدعات دعات الدجال وعندي الدليل على هذا عن حذيفة يقول كان الناس يسالون الرسول عن الخير وكنت اساله عن الشر مخافة ان يدر كني فقلت يارسول الله انا كنا في جاهلية وشر فجاء الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير من شر ؟ قا ل: نعم قلت وهل بعد ذلك الشر من خير قال نعم وفيه دخن قلت : وما دخنه : قال قوم يهدون بغير هدي يعرف منهم وينكر قلت : فهل بعد ذلك الخير من شر ؟ قال : نعم دعاة على ابواب جهنم من اجابهم اليها قذفوه فيها قلت يارسول الله صفهم لنا قال : هم من جلدتنا ويتكلمون بالسنتنا قلت : فما تأمرني ان أدركني ذلك ؟ قال تلزم جماعه المسلمين وامامهم قلت : فان لم يكن لهم امام ولا جماعه ؟ قال : فاعتزل تلك الفرق كلها ولو ان تتعض باصل شجرة حتى يدركك الموت وانت على ذلك واعوذ بالله واستجير بالله الا اكون واحد منهم والله اعلم بسرايرينا كلها وهذة فتنة الدجال وتربيته المشائخ والدعات واولي الامر من كل الطواف ولو كنت اخطائت ردو علياء بما شئتم وانا قابل بكل ما تقولون ولا يهمني الا رضاء ربي وسلامة الجميع واقول : اللهم احفظ جميع المسلمين واهدي جميع الضالين والغافلين فان كنت اخطائت فمني ومن الشيطان وان أصبت فهذا فضل من الله والذي يكذب بهذا الحديث وكتاب الله فقد كذب الله ورسوله ما يناله الا الخزي والعار قال تعالى : ( افحسبتم ان الله مخلف وعده رسله ) وان أقول والله لن يخلف وعده رسله لو طبقت السماء على الأرض ولو عاد النور ظلمات ولو عاد الأموات احياء لن يفلتان ربنا أذما تبنا ورجعنا بحسن نية وصدق والحب والخير بيننا وتمني الخير لنا ولغيرنا لأنه ما حديث قد ورد عن الرسول الاو قد تحقق ولا رسول أرسله الله ولا نبي إلا وتحدثوا على هذه الأيام حديث اخر : عن رسول الله صلى الله علية وسلم يقول ( بين يدي الساعة كذابون قريبن من ثلاثين كلا يزعم انه رسول الله منهم صاحب اليمامة وصاحب صنعاء العنسي ومنهم صاحب حمير ومنهم الدجال وهو اعظم فتنة ) وهل يوجد فتنه اعظم من المسيج الدجال وهاهو الان ما ترك المسليمن حتى اكلوا كبد بعضهم بعض ولا بلد الا وقلب عليهم الويل ولماذا سمياء دجال ؟ الا يدليدجل ويفتن امهرهم بالجهاد حتى ترك الوالد يقتل ولده والولد يقتل والدة ولو كان ويوجد فتنه أعظم من هذة الفتنه فدلوني عليها واقول والله الذي لا اله الا هوى ان هذا المهدي هو الدجال بعينة مهدي قريش هذا ما قاله اما المهدي فعلية احاديث ضعيفة يخرج من قريش ولكن ليس بنبي انما يكون حاكم فقط والحاديث ضعيفة في هذا الباب وانا جاء حياه الله ومن زعم انه نبي فقد ذهب عقلة وكذب على رسول الله صلى الله علية وسلم وهو الشيطان وهو من حكم على كرسي سلميان وقال تعالى (ولقد فتنى سليمان والقينا على كرسيه جسدا ثم اناب) سورة ص (34) أي ابتلينا سليمان ولقينا على كرسيه جسدا قال الراوي جلس الشيطان على كرسيه اربعون يوما ومكث الشيطان يحكم الناس فأنكر حكمة فاجتمع قراء بني إسرائيل وعلماهم فقالوا : سليمان قد ذهب عقلة وبعد تبين لهم فقاموا يعتذروا مما صنعوا قال سليمان : لا ألومكم على ما كان منكم هذا أمر لابد منه فجاء حتى أتى ملكه وأرسل إلى الشيطان فجاء بة فأمر به فجعله في صندوق من حديد ثم طبق علية وقفل علية بقفل وختم علية بخاتمه ثم أمر به فالقي في البحر فهو فية الى اخر الزمان فيخرج اخر الزمان يضل الناس وعندي الدليل اكثر من هذا ولكن يطول علياء الكتابة واخاف ما تقراو مافي الكتاب ولكن أسلكم بالله الذي لا اله الا هو ان تقراو وتتحققوا مافي الكتاب وما ذكر الرسول عن الدجال وهاهو بين ايدينا وامام كل مرئ ومشهد واذكر لكم ما يقول من كلامه الخطير يقول : انه يرى ربي باليوم كذا وكذا ولوكان نبي على مايدعي ما قال هذا الكلام وافترى على الله الكذب لان الله لا احد يراه منا من خلق أبونا ادم الى إن تقوم الساعة لان ربي ماراه اخضر الا يبس وما راه يابس الا اهتدد الدجال يقول ما أجمل هذه الأمة عندما يتجلى لها ربها ومن تكون هذه ألامه حتى يتجلى ربها لها من أنت ومن آمتك لوما تتشدق انك ترى ربك انت وأمتك هل هذا يعقل اهتدد الجبل من رويه ربي ياكذاب ياخبيث النمرود وهو النمرود ما تعدا وما قال هذا الكلام وهذا الدليل قال تعالى {وَلَمَّا جَاء مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَن تَرَانِي وَلَـكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكّاً وَخَرَّ موسَى صَعِقاً فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ }الأعراف143 ومن صدق الدجال فقد كذب الله قال الرسول صلى الله علية وسلم ( من كذب الدجال وقاتلة وصده لا يحاسب على ذنب سبق ولا يفتن بعده ومن صدقه وامن به فلا يكتب له عمل صالح ولا تقبل توبته وهذا يوما لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن أمنت من قبل او كسبت في يمانها خيرا ) وليس كما يضن بعض الناس انما لا ينفع الايمان كل الناس ولكن لا ينفع من امن با الدجال ولكن من صدة فاليمان نافعة إلى إن تقوم الساعة وتقبل توبة المؤمن لأنه لم يؤمن بالدجال ولا نبي جديد ولا برب غير ربنا لان ربنا لأحد يراه منا ها هوى ألان يقول إنا المسيح بدل المسيح ويقول إن عيسى مات ولا يرجع أبدا وانأ أقول له والله الذي لا الا اله هوى لوكأن عيس مات وشبتة الرياح رماداً ان الله يقول له كن فيكون من أنت ياهذا تكذب على الله وأنت تزعم انك نبي وتقول انك تقرا القران وتفهمه وانأ أقول لك والله ما قراءة ولا لك علاقة بالقران لو كنت كما زعمت انك قرات القران لوجدت قول الله تعالى {أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىَ يُحْيِـي هَـَذِهِ اللّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ) سورة البقرة وهذا كلام الله يا خبيث لان الله يفعل ما يريد أتكذبه وتقول انه لا يحي من يموت وهوا أحياهم بالإلف واخبرنا عن ذلك قال تعالى ( الم تراء الى الذين خرجوا من ديارهم وهم الوف حذر الموت فقال لهم الله موتوا ثم احياهم ان الله لذو فضل على الناس ولكن أكثر الناس لا يشكرواً)
وها إنا رديت على كلامك يا دجال يا فرعون هذه الأمة بكلام الله الذي لا احد يتعدى على كلام الله الا قتلناه يامه محمد انظروا الى هذا ما يقول لقد افترى على الله الكذب وكذب الرسول وكذب عليه ويقول صلى الله علية وسلم من سمع بالدجال فلا يلين اليه ، من سمع بالدجال فلا ﻻيلين اليه، من سمع بالدجال فلا يلين إليه فان الرجل ياتية فيحسب انه مؤمن فما يزال به لما معه من الشبهات حتى يتبعه )
وهذه هي الشبهات من الكتاب والسنة وقرات حديثة بنفسي وهو صحيح يالها من فتنة عظيمة أسال الله العافية والسلامة للجميع يامه محمد جادلو هذا الرجل بالقران وبما قال الرسول صلي الله علية وسلم في الأحاديث التي وردت عنه وهو الصادق المصدوق الذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحيا يوحى سبحان الله سرعان ما تحقق ما قاله وحذر ووعظ وانذر ياحبيبي يا رسول الله ، قال رسول الله صلى الله علية وسلم يكون في اخر الزمان دجالون كذابون ياتونكم من الاحاديث بمالم تسمعوا انتم ولا إباؤكم فإياكم وإياهم لا يضلونكم ولا يفتنوكم ) وقال اكتبوا عني ولا تكذبوا فانه من كذب عليا فليتبؤا مقعده من النار وهل يوجد اشر من كذب على الرسول وقال هو من نسله وانشر أحاديث وقال هو نبي والله ماريت اشر من هذا الكذاب والان نذكر لكم ما وردة عن الرسول في المسيح الدجال
وفي حديث فاطمة عن الرسول بعد فتح مدينه الروم والقسطنطينية فيكون بدء ظهوره في اصبهان من حارة بها يقال لها ( الايهودية )وينصره من أهلها سبعون إلف يهودي عليهم الاسلحه والتيجان وهي الطلسات الخضراء وكذلك ينصره سبعون إلف من التتار وخلق من أهل خرسان فيظهر اولا في صورة ملك من الملوك الجبابرة ثم يدعي النبوة ثم يدعي الربوبية فيتعبه على ذلك الجهل من بني ادم والطغام من ادعات والعوم ويخالفه ويرد عليه من هده الله من الصالحين وحزب الله المتقين ياخذ با البلاد بلدا بلدا وحصنا حصنا واقليما اقليما وكورة كورة اي مدنيه صغيرة ولا يبقى بلاد من البلدان الا وطاة بخيلة ورجله غير مكة والمدينة وفي رواية لا يدخل رعبه المدينه واما الدجال يدخلها الارعبه لايدخلها وقد خلق الله على يده خوارق كثيرة يضل بها من يشاء من خلقه ويثبت معها المؤمنين فيزدادو بها ايمانا مع ايمانهم وهدي الى هديهم ويكون نزول عيسى ابن مريم مسيح الهدى في ايام المسيح الدجال مسيح الظلاله على المنارة الشرقية بدمشق فيجتمع معه المؤمنين ويلتف معه عباد الله المتقين فيسير بهم عيسى ابن مريم قاصدا نحو الدجال وقد توجة نحو بيت المقدس فيدركهم عند عقبه ايقاق فينهزم منه الدجال فيلحقة عند باب مدينه لد
فيقتله بحربته وهو داخل اليها ويقول له :ان لي فيك ضربه لن تفوتني واذا واجهه الدجال ينمع كما يذوب الملح في الماء ، فيتداركه فيقتله بالحربه باب لد فتكون وفاته هناك ، كما دلت على ذلك الاحاديث الصحيحة من غير وجه كما تقدم وكما سياتي . وفي رواية اخرى : عن النبي صلى الله علية وسلم انه قال الدجال ليس به خفاء انه يجئ من قبل المشرق فيدعو )
الى حق فيتبع ويذهب لناس فيقاتلهم فيظهر عليهم فلا يزال كذلك حتى يقدم الكوفة فيظهر دين الله ويعمل به فيتبع ويحب على ذلك ثم يقول :انا الله فتعمش عينه اليمنى وتقطع إذنه ويكتب بين عينية كافر فلا يخفي على كل مسلم فيفارقه
كل احد من الخلق في قلبه مثقال حبه خردل من ايمان ويكون من أصحابه اليهود والمجوس والنصارى وهذه الأعاجم من المشركين ثم يدعو برجل - فيما يرون – فا يامر به فيقتله ثم يقطع أعضائه كل عضو على حد فيفرق بينها حتى يراها الناس ثم يجمع بينها ثم يضربه بعصاه فاذا هو قائم فيقول :ان الله احيي وأميت وذلك سحر يسحر به الناس ليس يصنع من ذلك شيا فيدعو إلى الحق وهو داعش الذي دعاء الى الحق واتبعوه وحبوه على ذلك واظهر دين الله بالكوفة وهي العراق وهو الذي جاء بصورة شيخ وتدعى انه قرشي من أولاد فاطمة والمهدي يقول نفس الكلام الذي يسمى نفسه مهدي وهذه فتنة اختبار من الله عزوجل وهل يوجد مدرس يدرس الطلابه الى اخر السنة ولا يختبرهم وهذا لا يمكن وقال رسول الله صلى الله علية وسلم : ان المراءة تاتي الدجال وتقول : احيي لى زوجي واحيي لي ابني حتى انها تعاين شيطانا وبيوتهم مملؤه شياطين وياتيها الاعراب فتقول : يارب احيي لي ابلنا وغنمنا فيعطيهم شياطين أمثال إبلهم وغنمهم سوى بالسن فيقولون : لو لم يكن هذا ربنا لما يحي لنا موتنا ومعه جبل من مرق وعراق الحم حار لا يبرد ونهر جاري وجبل من جنان وخضرة وجبل من نار ودخان يقول : هذه جنتي وهذه ناري وهذا طعامي وهذا شرابي وها هوى الان جاب الماء والاكل ويمسح للابرص والاكمه ويشفيهم وعلى مرى ومشهد الجميع ومن اردا ان يتحقق من الامر فل يتابع قناته واسمها ام تي ان العربية وفي رواية انه يطلع من اخر عمرة على بطن الادرن على ثنية أيفاق وكل احد بمؤمن بالله واليوم الأخر في بطن الاردن وانه يقتل من المسلمين ثلثا ويهزم ثلثا ويبقى ثلث وهاهو حاصل الان على ظهر العراق والادرن وسوريا وعلى كل ألبلادنا وقتل الإحياء والأموات وجعل الأحزاب تقاتله وتزعم انها ضده وهذا ألان لان الحوثي على ما يقول أنهم يقاتلوه وهل يعقل ان يقاتله وهو مؤمن به بانه نبي وانه المهدي اما وهو لا يشعر واما ان يكون قائد من قادات داعش وهكذا يفعل بجميع ألبلادنا يامه محمد اصحوا لما أقول والله ان هذا لما هو حاصل اليوم تحققوا من الأمر قبل ان نخسر أنفسنا واعلموا انه لا يبقى على وجهه الأرض من أنصار الدجال نفس منفوسة وان الحجر والشجر ينادين المسلم يا عبدالله هذا يهودي فتعالى فقتله ويمسخ الله بقيتهم قرده وخنازير ومن أردا إن ينجى الى الأبد فليحذر ويرجع إلى كتاب الله وسنه رسوله ويقراء ما ورد عن الرسول وما حذر به عن الدجال قبل ان يخسر نفسه إلى الأبد يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم قال رسول الله صلى الله علية وسلم لعله سيدركه بعض من رأني وسمع كلامي قالو : يا رسول الله فكيف قلوبنا يوم اذ؟ قال ( مثلها اليوم او خير )
وفي رواية قال رسول الله صلى الله علية وسلم منزل الدجال في هذه السبخه بمر قناة فيكون اكثر من يخرج اليه النساء حتى ان الرجل يرجع الى زوجتة وامه واخته وعمته فيوثقها رباطا مخافه ان تحرج الية ) وهذا مايحصل الان لحقنا بداعش من جميع الدول وبالحديث انه من اكثر من يتبع الدجال اليهود والنساء وذكر في الحديث ان بين يدي الدجال ثلاث سنين تمسك السماء بالسنة الثالثة قطرها كله والارض نباتها كله فلا يبقى ذات ضرع ولا ذات ظلف من البهائم الا وهلكت عن عائشة عن الرسول صلى الله عية وسلم ذكرا جهدا بين يدي الدجال فقالو : أي المال خير يوم اذا قال : ( غلام شديد يسقى اهلة الماء واما الطعام فليس قالوا : فما طعام المؤمنين يوم اذا قال : التسبيح والتكبير والتحميد والتهليل قالت عائشة : فاين العرب يوم اذا ؟ قال : العرب يوم اذا قليل ) وهذا ماحصل بسوريا الان وعلى مراى ومشهد وتحقق ما في الحديث قال رسول الله صلى الله علية وسلم بين الملحمة وفتح المدينة ست سنين ويخرج الدجال في السابعة ) وهذا ماحصل الان وهل عاقل يكذب هذة ست سنين وحصلت الملحمة في سوريا وهذه السابعة وانتم تنضرون بعينكم الم تقولواما بعد داعش بعد داعش الدجال وهو عندما يدعى الربوبيه وهذا اخر كلامة وفي حديث اخر يخرج مع الدجال واديان احدهما جنه والاخر نار فنارة جنه وجنته نار معه ملكين من الملائكة يشبهان نبيان من الانبياء لوشائت ان اسميهم بأسمائهم واسما ابائهم واحد منهم عن يمينه والاخر عن شماله وذالك فتنة فيقول الدجال: الست بربكم ؟ الست احيي واميت ؟ فيقول له احد الملكيين : كذبت ما يسمعه احد من الناس الا صاحبة فيقول له : صدقت فيسمعه الناس فيظنون انه انما يصدق الدجال وتلك فتنة ) وهذه حكمة الله لا يعلمها الاهو وبعض الناس تقول لن ياتي الدجال الان نقول لهم وهذا من يكون قالو : نبي اما الدجال ياتي ولم يبقى احد وهل يفتن ربي المؤمن ام الحجر والشجر ؟ ردوا على سوالي قال الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ( الم احسب الناس ان يتداركوا ان يقولوا امنا وهم لا يفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فل يعملنا الله الذين صدوقوا وليعلمنا الكاذبين ) سورة العنكبوت
وهذا كلام الله نهانا وامرنا ووعضنا وتوعدنا وأصبحنا نقراء القران ولا نفهم والقران في من يقراءة والقران يلعنه كيف يكون هذا ؟ لأنه يصل الى عند ايات لعنه الله على الكاذبين وهو يكذب فقد لعن نفسه وغيرذلك كثير من الايات يصعب علينا تفسير لكم المعاني لضيق الوقت لان الرسول يقول : تخرج امه من امتي يقراو القران لا يجاوزوا حناجرهم كلما طلع قرن قطعه الله قالها ثلاث حتى يخرج الدجال من بقيتهم ) واليوم اهل الدعوة من النساء والرجال نشروا احاديث وادعية بكل بيت لم يذكر عن الرسول انه امرنا بها وننهاهم ان لا يدعو على الناس قالوا: امرنا بذلك ربنا والله يقول : ( لا تدعوا على اولدكم وعلى على اموالكم ) قال الرسول صلى الله علية وسلم ما من انسان يصبح الا وجنب راسه ملك يدعي خيرا او شرا والملك يقول له ولك مثل ذلك وقال : مازال الله يستجيب للعبد مالم يدعي باثم او قطيعه رحم
ونحن كذبا الله والرسول ودعينا بكل مسجد وكل انحاء الارض كبيراً وصغيراً من كل الطوائف ورفعنا ايدينا اللهم مزق عرضهم وشتت شملهم وجعله عبرة وايه حتى مزق الله عرضنا وشتت شملنا وجعلنا عبرة وايه ولما نصيح من الضلم ونحن دورنا ودعينا ربنا ليلنا ونهارنا فاستجاب دعانا لانه قال ( ادعوني استجب لكم ) وقولة الحق واعتبروا ياواولي الابصار ونذكر لكم ما في التورات والانجيل يسوع ينبا بخراب الهيكل واذا تحدث بعضهم عن الهيكل بانه مزين بالحجارة الجميلة وتحف النذزور وقال : ان هذا الذي ترونه ستاتي ايام لا يبقى فيه حجر منه فوق حجر الا ويهدم فسالوه قالين : (يا معلم متى يحدث هذا ؟ وماهي العلامة التي يظهر حين يقترب وقوعه ؟ فقال : انتبهوا الا تضلوا فان كثيرين سياتون باسمي قائلين اني انا هوا وان الزمان قد اقترب : قلا تتبعوهم وعندما تسمعون بالحروب والا ضطرابات فلا ترتعبوا لان هذه الأمور لابد من حدوثها اولا ولكن النهاية لا تاتي حاليا بعدها ثم قال لهم : ( ستنقلب امه على امه ومملكة على مملكة وتحدث في عده اماكن زلازل شديدة ومجاعات واوبية وتظهرعلامات مخيفة وايات عظيمة من السماء ولكن قبل هذه الأمور كلها يمد الناس ايديهم اليكم ويبطهطونكم فيسلمونكم الى المجامع والسجون ويسوقونكم للمثول امام الملوك والحكام من اجل اسمي ولكن ذلك سيتيح لكم فرصة لشهادة فضعوا في قلبوكم ان لا تعدوا دفعكم مسبقا لأني سوف أعطيكم كلاما وحكمة لا يقدر جميع مقاوميكم ان يردوها ا وان ينقضوها وسوف يسلمكم حتى الوالدون والإخوة والاقرباء ويقتلون بعض منكم وتكونوا مكروهين لدى الجميع من اجل اسمي ولكن شعرة من روئسكم لاتهلك ألبته فبما احتملكم تربحوا أنفسكم نهاية العالم ومجي المسيح ثانية وعندما ترون اورشليم محضرة بالجيوش فاعلموا ان خرابها قد اقترب وعند اذ ليهرب الذين في منطقة اليهودية الى الجبل وليرحل من المدينة منهم فيها ولا يدخل منهم في الاريف فان هذة الايام ايام انتقام يتم فيها كلما قد كتب ولكن الويل للحبال والمرضعات في تلك الايام لان ضيقة عظيمة سوف تقع على الارض وغضباً شديدا سينزل بهذا الشعب فيسقطون بحد السيف ويساقون اسرى الى جميع الامم وتبقىى اورشليم تتدوسها الامم الى ان تكتمل ازمه الامم و ستظهر علامات في الشمس والقمر والنجوم وتكون على الارض ضيقة على الامم الواقعه في حيرة لان البحر والامواج تعج وتجيش ويغمى على الناس من الرعب ومن توقع ما سوف يجتاح المسكونة اذا تزعزاع قوات السموات عند اذا يروان ابن الانسان اتيه في السحاب بقوة ومجد عظيم ولكن عندما تبدا هذه الأمور تحدث فانتصبوا وارفعوا روسكم لان فدائكم يقترب وضرب لهم مثلا انضروا الى التين وبقية الاشجار عندما ترونها قد اورقت تعلمون من تلاقي انفسكم
ان الصيف بات قريبا فهكذا انتم ايضا عندما ترون هذه الامور حادثه فعلموا ان ملكوت الله بات قريبا الحق اقول لكم : لايزال هذا الجيل ابدا حتى تحدث هذه كلها ان السماء والارض يزولنا ولكن كلامي لايزال ابدا تعبير الحديث يسوع وهوا عيسى ينباء بخراب الهيكل وهوا القدس فهذا قد حصل من عده سنين والوباء وهو المرض وهذا حصل في انحاء العالم اما الكثير ياتون باسمه وهو الذي سميى نفسه المهدي وسمي نفسه بدل المسيح نسمعه يقول المسيح الاول والمسيح الثاني والمسيح الثالث والميسح الرابع والمسيح الخامس هل هذا يعقل يا امه الاسلام انا انادي هل من مجيب يجيبني هل من مستمع يسمعني انظروا الى هذا ما يقول يقول ان عيسى مات ولم يرفعه الله والله يقول لنا بل رفعه اليه كذب الله ونحن لم نحرك ساكنا لانه شغلنا نقتل بعضنا بعض عشان يتيح له فرصه يهين كتاب الله وسنه الرسول صلى الله عليه وسلم اين العرب الذين يقولون انهم يرفعون كلمه الله و يجاهدون في سبيل الله لو كانوا صادقين لما يقولوا انهم يحبون الجهاد والشهادة وهذا هو الجهاد لان الجهاد بحق هو من جاهد الذي يتعداء على الله وهذا تعداء على الله وتعدا على الرسل البعض منتظرين عيسى قال انا عيسى والبعض منتظرين المهدي قال انا المهدي وزعم انهوا الكل في الكل وحاصل الكلام ما ذاكر عن الأنبياء والمرسلين عليهم أفضل الصلاة والسلام أجمعين ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين الا وبلغوا عن الدجال اكذاب ما قد كتبه ربنا هي الامور الذي لم تبين لنا . والمسكونات وهن المدن الذي اجتاحوهم بل الجرفات كل الحديث في التوراه والإنجيل والقران وألسنه حصل الان والذي يكذب هذا الا من ذهب عقله الم تعج البحار إلى ثلاث امتار والى ستة والى تسعه والى غير ذلك و الزلازل ما بلد الا وزلزلت يامه محمد ارجعوا الى الله وأصلحوا ما بينكم وهذا الذي ينفعكم في دنياكم وفي اخرتكم واعلموا إنما واعدنا به الله لا يخلف الله وعده وصدق الله وبلغ رسوله وهذا امر لابد منه شئنا ام ابينا واقول لكم والله ما كذبت ولا كذبت ولاكتبت لكم الا ماتحقق التوراه والإنجيل لأتصدق ولاتكذب الا اذا وافق الحق وذا الان تحقق والحديث الضعيف لا يصدق ولا يكذب الا اذا وافق الحق وهاهو الان وافق الحق هذا وذاك شئنا ام ابينا والان لا يسعني الا ان اقول لكم ان نتوب قبل ان نندم حيث لا ينفعنا الندم اللهم احفظ جميع المسلمين والمسلمات واغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الإحياء منهم والأموات ومن قراء هذه الرسالة وانشرها فجزاءه الله إلف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الفقير إلى الله
الشيخ عبدالله بن عبدالله استاذ ومدرس فقه




الرسالة الثانية
حديث أخر : عن الرسول صلى الله علية وسلم قال : ( ليفرنا الناس من الدجال رؤوس الجبال ) وهاهم الان هاجروا من جميع إنحاء العالم وفي من يقول ان الحديث مزور لوكأن مزور ما حصلت هذه الأمور ألان .
حديث اخر : عن عبد الله بن عمر يقول : (كنا قعوداً عند رسول الله صلى الله عليه وسلم : فذكر الفتن فأكثر في ذكرها حتى ذكر فتنة الأحلاس ، فقال قائل : يا رسول الله وما فتنة الأحلاس؟ قال : هي هرب وحرب ثم فتنة السراء ، داخلها أو دخنها من تحت قدم رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني إنما أوليائي المتقون ، ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع ، ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحداً من هذه الأمة إلا لطمته ، حتى إذا قيل : انقضت عادت ، يصبح الرجل فيها مؤمناً ويمسي كافراً حتى يصير الناس إلى فسطاطين : فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتطرو الدجلة من يومه أن من غد) يعني من يومه أو من غد فذلك عندما يقول هو ربهم هذا آخر ما يقوله ألم تقولوا الحرب العالمية الأولى وهي فتنة الأحلاس ، والحرب العالمية الثانية وهي فتنة السراء والحرب العالمية الثالثة وهي فتنة الدهيماء وهل تركت أحد في البيوت إلا وهم أحزاب وفرق كلما انقضت عادت وهي الآن حاربوا داعش لأنه سمى نفسه تنظيم الدولة الإسلامية وسمى نفسه الإخوان المسلمين والآن ما خلصنا من هؤلاء المسمات إلا وجاء لنا بوجه آخر وهاهو الآن باليمن نشأ دولة إسلامية وسماها إسلامية أحمدية وسمعت أن أهل اليمن بأشد فرحة عندما سمعوا بهذا الخبر الله الله يا أمة محمد صدقتوا وعاد هو بدء النبوة وكيف لما يدعي أنه ربكم عندما يقول للأرض أجرجي كنوزك فتخرج كنوزها مثل عسيب النحل والناس في شدة وهاهم الآن في شدة إلا الذين يتبعوه يصبحوا في رفاهة وغناء والذين يصدونه ويكفرون به يصبحون ممحلين ما في ايدهم شيء يا أمة محمد يا أمة القرآن اصحوا وأفيقوا مما أنتم فيه والله الذي لا إله إلا هو إن هذا لحق كما أنا قاعد هاهنا وهل يتحقق الحديث إلا في أشياء والله إن الحديث لا يذهب منه حرف واحد إلا ويقع سرعان ما خلفنا وأتبعنا نبي غير نبينا والكتب في أيدينا ورغم هذا جهلنا وظلينا سمعت قناة العالم تقول ما أحوجنا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا حديث الرسول ما حديث إلا وقد تحقق وهذا الدليل عن النبي صلى الله عليه وسلم : (تصالحون الروم صلحاً آمناً وتغزون أنتم وهم عدوا من ورائهم فتسلمون وتغنمون ثم تنزلون بمرج ذي تلول فيقوم رجل من الروم فيرفع الصليب ويقول : (ألا غلب الصليب فيقوم إليه رجل من المسلمين فيقتله فعند ذلك تغدر الروم وتكون الملاحمة فيجمعون لكم فيأتونكم في ثمانية غاية مع كل غاية عشرة آلاف ) ألم يقتل السفير الروسي وهذا هو الذي ذكره الرسول تحقق لا فرار من كلام الله ورسوله مهما تعددت الطوائف وذكر في الحديث تضع الحرب أوزارها وتسلب قريش ملكها وها هي بدأت وذكر في الحديث
عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال : (يهلك أمتي هذا الحي من قريش قالوا : وما تأمرنا يا رسول الله قال : لو الناس اعترلوهم ولم يأمرنا بقتلهم) وها هي الآن قد أهلكت العالم أما اليمن حدث ولا حرج ما كان يخطر على بال أحد أن السعودية واليمن يشعلين الحرب بين بعضهن ويدعوا على بعضهم ويقولون أنهم يحبون الرسول صلى الله عليه وسلم ويرفعوا كلمة الله ويتعبوا سنة الرسول ويعملوا له عيد ويشعلوا الفتنة هذا يقول بدعة ويرفع سيفه وهذا يقول أمرنا الرسول ويرفع سيفه والرسول بري من الكل لأن هذه ليست سنة الرسول وإنما هي إلا سنة أبا لهب أما الرسول قال في حديث معركة مؤتة أمر على هذا البعث زيد بن حارثة وقال : (إن قتل زيد فجعفر وإن قتل جعفر فعبد الله بن رواحه ) وعقد لهم لواء أبيض ودفعه إلى زيد بن حارثه وأوصاهم أن يأتوا مقتل الحارث بن عمير وأن يدعوا من هناك إلى الإسلام فإن أجابوا وإلا استعانوا بالله عليهم وقاتلوهم وقال لهم : (أغزو باسم الله في سبيل الله من كفر بالله لا تغدروا ولا تغلوا ولا تقتلوا وليداً ولا امرأة ولا كبيرا فانياً ولا منعزلاً بصومعة ولا تقطعوا نخلاً ولا شجرة ولا تهدموا بناء ) وفي رواية إذا أمر أميراً على جيش أو سرية أوصاه في خاصته بتقوى الله عز وجل ومن معه من المسلمين خيراً ثم قال : أغزو باسم الله في سبيل الله قاتلوا من كفر بالله اغزوا ، فلا تغلوا ولا تغدروا ولا تمثلوا ولا تقتلوا وليداً ، وكان يأمر بالتيسير ويقول (يسروا ولا تعسروا واسكنوا ولا تنفروا ومن كثر حباً للرسول فجروا الجوامع فوق المصليين والبيوت فوق سكانها ولا أمر من أمر الرسول إلا خالفوه وعملوا ما تهواه قلوبهم ودخلوا الرعب في قلوب الأموات والنائمين ، مهما اختلفوا وخالفوا أمر الرسول أن النصر للمؤمنين والمظلومين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (تغزوا جزيرة العرب ويفتحها الله وتغزوا الفرس ويفتحا الله وتغزوا الروم ويفتحها الله وتغزوا الدجال ويفتحها الله ) وأنا أقول والله الذي لا إله إلا هو إن لم يكذب الراوي على الرسول أن هذا لحق البشرى يا من تحبوا الله ورسوله بحق ولم تؤمنوا بنبي بعده حديث آخر عن النبي صلى الله عليه وسلم في ذم القدرية وأنهم زنادقة هذه الأمة وهم المكذبين بالحديث وكتاب الله وسنة رسوله والذين يحسنون القول ويسيئون العمل وفي زمانهم يكون ظلم السلطان وحيفه وكبراهو ثم يبعث الله طاعوناً فتفنى عامتهم وقد مضى هذا ثم يكون الخسف فما أقل من ينجو منهم المؤمن يومئذ قليل فرحة شديد غمه ثم يكون المسيح فيمسخ الله عامتهم قردة وخنازير يا لها من فضيحة عظماء ثم يخرج الدجال على إثر ذلك قريباً ) ثم بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم : حتى بكينا لبكائه وقلنا : ما يبكيك ؟ قال "رحمة لأولئك القوم الأشقياء لأن فيهم المقتصد وفيهم المجتهد ، وهذا يقع مهما طالت الأيام .
طوبى لكم يا أهل العراق ذكر في الحديث كل قتل العرب في النار إلا العراق لأنهم يقاتلوا عدو بحق
حديث آخر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (لتنزلن طائفة من أمتي أرضاً يقال لها : البصرة يكثر بها عدوهم ويكثر بها نخلهم ثم يجيء بنو قنطوراء (وهم الترك) عراض الوجوه صغار العيون حتى ينزلوا على جسر يقال له : دجلة فيفترق المسلمون ثلاث فرق : فأما فرقة فيأخذون بأذناب الإبل ويلحقون بالبادية وهلكت وأما فرقة فتتأخر خائفة على أنفسها فكفرت فهذه وتلك سواء وأما فرقة فيجعلون عاليهم خلف ظهورهم ويقاتلون فقتلاهم شهداء ويفتح الله على بقيتها ) وهذا حصل الآن ولكن مهما حصل هذا إن العرب مكذب لأننا مثل ما قال الله "الأعراب أشد كفراً ونفقاً وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليكم حكيم ) التوبة والأعراب وهم نحن نقرأ القرآن ونقول أنا نفهمه ونعمل به ونقول ما لا نفعل لو كنا حفظنا القرآن وحفظنا ألستنا لكنا نجحنا وكيف نقرأ ونحفظ القرآن ونحن نسب بعض ونقتل بعض ونكفر بعض ونسمي مسيرة القرآن ونحن غير ذلك لأن الله لم يأمرنا بهذا نقول ما لانفعل كلامنا بجهة وعملنا بجهة أخرى ولكن الله يقول غير ما نقول نحن ، قال تعالى : يَا {أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْراً مِّنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ}الحجرات:11[يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ] الحجرات:12[يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ] الحجرات:13
يا أمة الإسلام أنطروا هذا كلام الله قال لا نسخر ونحن نسخر قال لا نتجسس ونحن نتجسس قال جعلنا شعوباً وقبائل لنتعارف ونحن نتقاتل وقال نجتنب الظن ونحن نظن بأنفسنا وقال لا تغتابوا ونحن نغتاب قال ولا تقولوا لست بمؤمن ونحن كفرنا بعضنا بعض وقال لا نقتل ونحن قتلنا الجنين لبطن أمه كملما فعلناه وزعمنا أن نحن مؤمنين وإنما نحن متشدقين نقول ما لا نفعل لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (تخرج أمة من أمتي يحسنوا القول ويسيئوا العمل ويؤمروا ولا يعملوا ويعملوا ما لا يؤمروا لا فرار من كلام الله ورسوله.
قال تعالى : ([وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً] النساء:93
[يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَتَبَيَّنُواْ وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِناً تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِندَ اللّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ اللّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُواْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً] النساء:94
والألقاب كما لقبنا أنفسنا شيعة ووها بينون ودواعش وإلى غير ذلك من الألقاب ورجعنا إلى أمور الجاهلية الأولى كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (وأنا آمركم بخمس الله أمرني بهن بالجماعة والسمع والطاعة والهجرة والجهاد في سبيل الله فإن من خرج عن الجماعة قيد شبر فقد خلع رقبة الإسلام من عنقه إلا أن يرجع ومن دعاء بدعوى الجاهلية فهو من جثى جهنم قالوا : يا رسول الله وإن صام وصلى ؟ قال : وإن صام وصلى وزعم أنه مسلم ادعوا المسلمين بأسمائهم بما سماهم الله عز وجل المسلمين المؤمنين عباد الله عز وجل هذا كلام الله وكلام رسوله ونقول إن نحن نحبهم ولا عملنا بالقرآن ولا عملنا بالسنة يا لها من غفلة تركنا كلام الله والرسول صلى الله عليه وسلم وسببنا الميت والحي وتقاتلنا وكلنا شهداء هل هذا يعقل وخرجنا فرق كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة فواحدة في الجنة وسبعون في النار ، وافترقت النصارى على ثنتين وسبعين فرقة فإحدى وسبعين في النار وواحدة في الجنة والذي نفسي بيده لتفترقن أمتي على ثلاث وسسبعين فرقة فواحدة في الجنة واثنتان وسبعون في النار ) وسألوه عن الفرقة الناجية من هم قال : (ما أنا عليه اليوم وأصحابي ) وكل فرقة مننا تقول أنا هي ما كان عليه الرسول وأصحابه لم يكونوا أيقتلوا طفل ولا يقتلوا امرأة ولا يهدموا البيوت ولا يغتابوا يهودي أو مسلم ولا يأكلوا الربا ولا يلعنوا ولا يأمروا بالجهاد ضد بعضهم البعض ولا يتحالفوا هم واليهود ويقتلوا المسلمين وإذا سمعوا الحديث وذكر الله لزموا الصمت وخشعت قلوبهم وبكت عيونهم وكانوا إذا شبعوا ليلة بكوا إلا تكون قدمت لهم بالدينا ولا ينالوا الأجر بالآخرة هذا ما كان الرسول علية و أصحابة ومن منا مثلما كانوا عليه ونحن إذا أكلنا زودنا حتى يسبب لنا اقتراح في المعدة ونصيح من الجوع رغم ما نحن عليه من نعمة حتى وجدنا الجوع بحق وكيف ندعي أن نحن سنة ولم نعمل من سنة الرسول صلى الله عليه وسلم شيء وإذا قلنا قال الله وقال الرسول قالوا لا بل قال فلان وقالت فلانة واذا اثبتنا بالحديث وقدمنا الدئلل قالوا هذا زور او قد بطل او انتهى لاينفع وأما كلام الله عز وجل ما أمر ونهي إلا من كان قبلهم أما نحن لا يا أمة الإسلام هل تريد النصر اعملوا ما في القرآن وما في السنة وارجعوا إلى لله واتركوا ما أنتم عليه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (بدء الإسلام غريب وسيعود غريب كما بدأ وطوبى للغرباء سألوه من هم الغرباء قال : النازحين عن الناس وهم الذين لا يسبوا ولا يلعنوا ولا يغتابوا ولا يقتلوا و يعملوا بما يؤمروا ويتركوا ما نهوا عنه وأنا أدعوكم هل من يسمعني أن نتوب قبل أن نندم حيث لا ينفعنا الندم وأن نبكي حيث لا ينفعنا البكاء
بقية ماسبق من الحديث ماكان علية الرسول واصحابه لم يكونوا يلبسوا حزام ناسف ويفجروا المصليين ويقولوا لا اله الله الشهيد حبيب الله والرسول يقول من قتل نفسه بسم فهو يتحسس به في نار جهنم الى الابد ومن قتل نفسه بحديدة فهو يقتل نفسة في نار جهنم الى الابد ومن ترد من جبل فهو يترد في نار جهنم الى الابد ما بلك بالذي يقتل نفسه بحزام ناسف ويقتل معه اربعمائة او خمسمائة مصلي ويقول هو الشهيد وحبيب الله هذاه جاهلية لم تقع على من كان قبلنا والراوي يقول كان الرسول يا مرنا كذا او كذ وكان اذا جاء قوما بليل لم يغر عليهم حتى يصبح ونهى اشد النهي عن التحريق في النار ونهي عن قتل الصابر وقتل النساء وضربهن ونهي عن النهب حتى قال : ان النهب ليست با احل من الميتة ونهي عن اهلاك الحرث والنسل وقطع الأشجار
الا اذا أشدت إليها الحاجة ولا يبقى سواه سبيل . وقال عند فتح مكة لا تجهزن على جريح ولا تتبعن مدبرا ولا تقتلن اسيرا ) ومضى السنة بان السفير لا يقتل وشدد في النهي عن قتل المعاهدين حتى قال من قتل معاهداً لم يرح راحة الجنة وان رايحها لا توجد من مسيرة اربعين عاما )الى غير ذلك من القواعد النبيله التي طهرت الحروب من ادران الجاهية حتى جعلتها جهادا مقدسا ، هل تسمعوا ما قال الرسول صلى الله علية وسلم ولا عملنا من الذي قاله شي نقضنا عهد الله وعهد رسوله قال رسول الله صلى الله علية وسلم ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله الا سلط عليهم عدوا من غيرهم فاخذوا بعض ما في ايديهم وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله ويجهروا بما انزل الله إلا جعل الله بأسماهم بينهم ) وفي رواية (اذا اتخذ الفئ دولاَ والأمانة مغنماَ والزكاة مغرماً والتعلم الغير الدين وأطاع الرجل امرته وعق أمه وادني صديقة وقصى أبيه وظهرت الأصوات في المساجد وساد القبيلة فساقهم وكان زعيم القوم ارذلهم واكرام الرجل مخافه شره وظهرت القانيات والمعازف وشربت الخمور ولعن اخر هذة الامه اولها فل يرتقبوا عند ذلك ريحا حمراء خسف ومسخا وقذف وايات تتابع كا النظام بل قطع سلكه فتتابع ) يعني كما تنقطع السبحه وهذا كلة تركناه وراى ظهورنا ولم نلتفت الى ماقال الله ورسوله وهذا هو المسخ والخسف لم ياتي بعد والقذف الرجم من السماء اختلف العلماء بعض قالوا هذه الامه ترجم وبعض قالوا لا وانما يعذبوهم اوليائهم والا اخر هو الصح من كان قبلنا يرجموا بحجار حجمها مثل حبه الحمص وكانت اسهل من اليوم لان اوليائنا رجمونا بالطائرات وقنابل محرمة تجعل المدينه والجبل من داخلها مثل الرماد تشبه الرياح اما الحجر من السماء ما تخص الا الشخص نفسه واما الطائرة لم يشوفوا
الشخص ولا أثرة وهذا هو القذف بعينه ومن قال غير ذلك فقد جنن والريح الحمراء قد حصلت وسموها أهل الحديدة الجني الحمر وضنيت أنهم يمزحون ولما شفت قناة اليمن اليوم تسألهم تاكده من الخبر والحديث الضعيف لا يصدق ولا يكذب حتى يوافق الحق وها هوى وافق الحق شئنا ام أبينا ومن قال غير ذلك فانما هو تنطع في الدين لان الرسول يقول (هلك المتنطعين ) ونحن هلكنا وهل يوجد هلاك غير ذلك . حديث اخر : ان الرسول صلى الله علية وسلم قال (بادروا با العمال ستاً : طلعوا الشمس من مغربها , والدجال , والدخان , ودابة الأرض , و خاصه أحدكم , وأمر العامه , ) الدخان حصل وطلع كوكب الدخان ايام الصحابة وهو ما سمي عاصفة الرمل . كان يوجد قبل سنين رؤس الجبال فقط ولكن السنين هذه زاد بعض الدول ماتوا كمثل بمصاب بمرض القلب والشيخ الكبير وهذا ما سمعناه منكم والذي سمعناه منكم ان في سوريا ماتوا كذا وكذا ومن علامات الدخان انه يسبب الزكام والعطس وهذا هو الدخان والدابة خرجت وذكر في الحديث ان لها ثلاث خرجت الأولى تمكث زمن طويل ولم يدخل ذكرها القرية يعني مكة وهذة خرجتها الثانية ودخل ذكرها مكة وغير مكة اما الثالثة لا علم لي بذلك ولا رسول من الرسل حدد لنا بالوقت ونرد العلم الى الله , وامر العامة هو هذا الذي تسموه الحرب السياسي , خاصة احدنا حصل وهم كثير صعب علينا ان نشرح لكم الامر لضيق الوقت وفي رواية : النار تخرج من المشرق الى المغرب تحرق مزارعهم وتحرق الثلث من بني ادم وهاهي الان حصلت وتحرق المزارع كما ذكر في الحديث ومن تخلف منهم وهل من ينكر هذا وانتم الشهود على هذا وما سمعناه منكم على القنوات الفضائية صدق الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا , وهذه الرسالة بقيه الرسالة الأولى اختصرنا من الأحاديث وذكرنا بعض وتركنا بعض نسال الله إن ينفعني بهذه الرسالة ومن قراءها وانشرها وما ينشرها إلا من ارد الحب والسلامه للجميع وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته






الموضوع الأصلي : نبوة الدجال // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : عسلية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top