الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الأحد 22 يناير 2017, 4:28 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 22/01/2017
عدد المساهمات : 12
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تسريبات المياة


تسريبات المياة



تتم عملية الكشف عن التسريبات فى الوقت الحاضر من خلال استخدام احدث الاجهزة العالمية التى تكتشف عملية التسريب بكل سهولة بدون تكسير للحوائط او الارضيات فى المنازل , فتستطيع هذة الاجهزة الكشف عن مكان التسريب حتى لو كان غير ظاهرا , يوجد العديد من الشركات تعمل فى هذا المجال ولديها هذة الاجهزة الحديثة , قد يحدث التسريب من خلال تلف للمواسير او انابيب شبكة المياة , يجب الحد من هذا التسريب لما لة من اضرار تتسبب فى انهيار الحوائط او تتسبب فى تلف الارضيات فى المنزل حتى لوكان هذا التسريب بسيط فعلى المدى البعيد تسبب اضرار خطيرة للبنايات ويجب التبليغ الفورى عند حدوث تسريب للمياة
هناك الكثير من الأسباب لماذا قد يحدث أي نوع من تسرب المياه. مهما كانت الأسباب، فإن أول شيء لديك لضمان عدم وللكشف عن تسرب. ما لم يتم الكشف عن تسرب بدقة، ويمكن أن تتخذ أي خطوات إضافية لإصلاح تسرب. ولكن، في معظم الحالات، ومقدمي خدمة الكشف عن تسرب يذهب لطريقة "حفر الحفر و" الذي ينتج هو خسارة فادحة والشذوذ. يمكن أن الحق في اختيار تسرب المياه شركة كشف تعطيك امتياز لتجنب مثل هذه الظروف. ومع ذلك، واحدة من طرق الكشف عن تسرب مدمرة غير الأكثر شهرة هو الأشعة تحت الحمراء الحراري. فيما يلي مناقشة جوانب مختلفة من هذه الطريقة الكشف عن تسرب موسع.
شركات كشف تسربات المياه بالخرج
على الرغم من الإشعاع تأثيرات سيئة على صحة الإنسان والبيئة، ولكن نظام الأشعة تحت الحمراء الحراري ينطبق الطاقة المشعة لتحليل واكتشاف وتخصيص التسريبات في hosepipes. ويستخدم نوع معين من التكنولوجيا العالية كاميرا التصوير الحراري لتصوير المناطق تسرب الممكنة. هنا، والخبرة التي يتمتع بها thermographer تلعب دورا حيويا لأن دقة الكشف عن تسرب يعتمد إلى حد كبير على كيفية التعامل مع الكاميرات وما زوايا تستخدم في أخذ الصور. مرة واحدة يتم أخذ الصور، لديهم ليتم تحليلها مع بعض الأجهزة ذات التقنية العالية. هذه العملية تحليل كامل لا تقل أهمية عن اتخاذ الصور. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، فقط مع تلك التدريبات في هذا المجال يمكن أن كشف عن التسريبات بدقة.
افضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض
ومع ذلك، وهذه الطريقة للكشف عن تسرب مشهورة لعدد من الأسباب. أولا، على عكس الطرق التقليدية، الأشعة تحت الحمراء الحراري هو أرخص نسبيا. وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل حتى هذا ارتفاع طريقة الكشف عن تسرب التكنولوجيا كمقياس قائية إذا كنت تشعر بأنها مهددة من قبل أي تسرب المياه المحتملة في منزلك أو في المكتب. ثانيا، على النحو المحدد أعلاه، الأشعة تحت الحمراء الحراري غير موسع بشكل كامل وغير مدمرة. تخيل كيف سيكون شعورك إذا كان لديك للسماح للمتخصصين كشف تسرب حفر الطوابق في حين تم تزيين الأرضية مع بعض البلاط مكلفة للغاية. ثالثا، إذا كان التسرب تحت الجدران، وأنه لا يمكن وقفها. أن المزيد من التأخير يعني المزيد من الخسائر بالنسبة لك. في هذه الحالة، يمكن أن الأشعة تحت الحمراء الحراري نفعل ذلك لك في أي وقت من الأوقات.
افضل شركات كشف تسربات المياه بالخرج
بسبب شموليتها والقدرة على تحمل التكاليف، ويمكن تطبيق هذه الطريقة للكشف عن التسرب القائم على التكنولوجيا في بيوتكم، في المكاتب وحتى في أي المباني. ولكن، والشيء المهم هو أن كل هذه يمكن أن يكون ممكنا إلا إذا كنت لا نخطئ في اختيار الشركة المناسبة التي لديها عدد كبير من المتخصصين المدربين تدريبا عاليا للكشف عن تسرب.
 

وأخيرا، وأدت التطورات التكنولوجية في السنوات الأخيرة تغيرا كبيرا في الطريقة التي تؤدي حياتنا. وقد ترك ذلك أثرا حتى في مجالات مثل الكشف عن تسرب المياه.




الموضوع الأصلي : تسريبات المياة // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : ايمان العاصي






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top