الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

السبت 20 أغسطس 2016, 3:40 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: فوائد خل التفاح ، اهمية خل التفاح


فوائد خل التفاح ، اهمية خل التفاح



فوائد خل التفاح ، اهمية خل التفاح


1- علاج عسر الهضم وتنقية الجسم من السموم:

يتميز خل التفاح بقدرته الفائقة على تحسين عملية الهضم، وأداء الجهاز الهضمي نظراً لاحتوائه على مجموعة من الأنزيمات التي تسهل من عملية تكسير الطعام.تُذاب ملعقة كبيرة من خل التفاح و1/4 ملعقة من العسل في كوب ماء، ويشرب الخليط في الصباح لتحسين عملية الهضم، وتنقية الجسم من السموم.

2- التخلص من البثور:

لعلاج البثور، والثآليل، والزوائد الجلدية... فقط بللي قطعة من القطن بقليل من خل التفاح، وباستخدام شريط لاصق ثبتي قطعة القطن على موضع البثرة أو الثألول وكرري العملية مرتين يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين اختفاء البثور تدريجياً، حيث تعمل الإنزيمات الموجودة في خل التفاح على إذابة الثآليل والبثور بفاعلية.

3- تبييض الأسنان، والحفاظ على صحة اللثة، وعلاج التهاب الحلق:

تصبغات القهوة، اصفرار الاسنان، التهاب اللثة، تآكل الأسنان، عدوى البكتيريا والفطريات، والعديد من مشكلات الفم والأسنان يمكن التغلب عليها والقضاء عليها تماماً عن طريق استخدام خل التفاح المخفف بالماء كغرغرة ومضمضة للفم والحلق لمدة دقيقتين، ثم استخدام فرشاة الأسنان في غسل الأسنان بالطريقة المعتادة دون الحاجة لاستخدام المعجون.

4- تهدئة لدغ الحشرات:

يمكن التغلب على الألم، والأحمرار، والتورم المصاحب للدغ الحشرات كالنحل والنمل باستخدام كمادات خل التفاح الغير مخفف مباشرةً على المناطق المصابة. تعمل الأحماض الطبيعية الموجودة في خل التفاح على إذابة السموم الناتجة من لدغ الحشرات ومنع انتشارها في الجلد.

5- الحصول على بشرة مشرقة والتخلص من مشكلات الجلد:

السر في بشرة متوهجة خالية من الحبوب، الزيوت الزائدة، البقع الداكنة، الإكزيما، والشحوب هو الإستخدام المنتظم لخل التفاح كتونر طبيعي باستخدام قطعة من القطن المبللة بخل التفاح مرتين يومياً.

6- بديل طبيعي للشامبو:

شطف الشعر بخل التفاح المخفف بالماء من أكثر الطرق المضمونة والمجربة لاستعادة لمعان الشعر الطبيعي، وحماية الشعر من تأثير الكلور الموجود في الماء، وتنظيف فروة الرأس بفاعلية، وعلاج القشرة والإكزيما، وتقوية جذور الشعر.

زجاجة واحدة من خل التفاح في منزلك تغنيكِ عن العديد من الأدوية ومستحضرات التجميل..





الموضوع الأصلي : فوائد خل التفاح ، اهمية خل التفاح // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top