الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

السبت 20 أغسطس 2016, 3:03 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: كريم مييو للحروق ، كيفية معالجة الحروق


كريم مييو للحروق ، كيفية معالجة الحروق



كريم مييو للحروق ، كيفية معالجة الحروق


وصف المرهم
المرهم يتكون من مكونات متعددة من النباتية والمكونات الغذائية التي تتعاون للعلاج ، المرهم الموضعي مصنوع من المكونات الطبيعية بما في ذلك زيت السمسم ، وشمع العسل ، والأعشاب الصالحة للأكل الأخرى ، والتي توفر β سيتوستيرول ، 18 الأحماض الأمينية الطبيعية ، 4 الأحماض الدهنية الأساسية ، و فيتامين e ، والسكريات .
كل أنبوب يحتوي على 40 غرام من المرهم
المرهم الأصفر مع رائحة السمسم .استخدامات المرهم
يستخدم ميبو اصلاح حرق مرهم لل حروق جميع بما في ذلك الحروق ، حروق الشمس ، و طفح الحفاض ، طفح العرق و الغضب . ميبو حرق يستخدم مرهم اصلاح في أكثر من 5000 مستشفى في جميع أنحاء العالم
ل علاج الحروق والجروح
للمعالجة الجهازية – MEBT
الجروح الحادة
الجروح بما في ذلك من الدرجة الأولى ، الدرجة الثانية سطحية ، العميقة من الدرجة الثانية من نوع سطحية وعميقة من الدرجة الثانية من نوع عميق ، سطحية من الدرجة الثالثة وعميقة الدرجة الثالثة حروق ، جروح في حرق العظام ،الحروق الإلكترونية والحروق الكيميائية شديدة .
الجروح الجراحية بما في ذلك جروح موقع المانحة ، الجروح الجراحية التجميلية ، جروح الستوما ، جراح الختان ، جروح الولادة
جروح الضغط
الجروح المزمنة
تقرحات السكري
قرحة الضغط
نخر الأنسجة الرخوة
الالتهاب الوريدي الكيمائية
التهاب الجلد الإشعاعي
الهربس النطاقي
التهاب الجلد الحفاظي الوليدمزايا المرهم
يحافظ على الجرح في بيئة رطبة فسيولوجية
يخفف الألم ويقلل من الالتهاب والوذمة
ميبو يساعد على جميع مراحل 3 من التئام الجروح
يعزز التنضير وانحلال ذاتي من الأنسجة نخرية
يعزز عملية الشفاء الطبيعية
يقوي تجديد الأنسجة وإصلاح
تندب الحد الأدنى ، أو فراش لا تسبب فرط تصبغ
اتجاهات للاستخدام: تطبيق مباشرة على الجر
تشجيع التئام الجروح من خلال تفعيل ودعم إمكانات التجدد لا يتجزأ من الجسم وزراعة الخلايا الجذعية من الجسم في الموقع والحية
يحسن دوران الأوعية الدقيقة الجرح في منطقة ركود
يحمي الجروح من العدوى المحتملة
يقلل من استخدام المسكنات
يعيد هيكل الفسيولوجية وظيفة من وظائف الجسم
يعزز نوعية الشفاء عن طريق الحد من تندبالتخزين
بدرجة حرارة الغرفة
غلق الأنبوب بإحكام بعد كل استخداممعلومات للمريض
مرهم ميبو لعلاج الحروق هو واحد من مجموعة من المراهم المصنوعة من مكونات تستند بشكل طبيعي وتستخدم في جميع أنحاء العالم .
المراهم ميبو هي فريدة من نوعها من حيث أنها تساعد على التجدد الطبيعي للخلايا الجذعية .
الخلايا الجذعية التي يمكن أن تخلق كلا رمح الشعر والبشرة ، ويعيش في بصيلات الشعر . من خلال تحفيز هذه الخلايا على التجدد سريعا ، يظهر مرهم لدعم نمو أنسجة الجلد .اضرار وتحذير من مرهم ميبو
قد تحدث تفاعلات حساسية في الناس مع فرط الحساسية للزيت السمسم ، فعليك التوقف عن استخدام مرهم ميبو لعلاج الحروق في حالة حدوث حساسية .
المرهم ليس للاستخدام الداخلي .
يبقي بعيدا عن متناول الأطفال .
إذا استمرت الأعراض فعليك اسشارة الطبيب لطلب علاج مضاد للعدوى .دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان ميبو يمكن استخدامه لعلاج الحروق الكيميائية ، وسطحية (الدرجة الأولى) الحروق وعلاج مساعد لحروق من الدرجة الثانية والثالثة . فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لعلاج القرحة الحادة والمزمنة للجلد والأغشية المخاطية وكذلك الجروح بعد العملية . وتشمل مؤشرات أخرى الحلمات المتشققة ، ويشفي متصدع ، وحروق الشمس وتقرحات الفم .
كما ان استخدام ميبو في علاج مرضى الحروق ، حيث تنتج الشركات المصنعة للميبو الذي يسرع الشفاء ، ويمنع نمو البكتيريا ، كما له تأثيرات مسكنة ، ويمنع تندب الجروح .
فمرهم ميبو هو موضعي ، صحيح لإتئام جروح الجلد والأغشية المخاطية في الجروح الحادة والمزمنة ، ولد اهتماما كبيرا بين بعض شرائح المجتمع الرعاية حرق من قبل ظهور هذا مرهم الحروق بسبب نتائج لافتة تطالب بها أنصارها في الصين .
وفقا لنتيجة إحصائية من الصين الشبكة الوطنية الطبية ، تم علاج حوالي 350 ،000 مريضا حرق في الصين مع BRT كل عام ، مع نسبة شفاء مجموعه 99 .42٪ . للحروق أكثر من 90٪ TBSA ، ونسبة الشفاء 92٪ ، منها 87٪ تعافى من دون إعاقة . معظم مرضى الحروق الطفيفة يمكن أن يكون مع ميبو في المنزل المعالجة الذاتية . وفقا لمتطلبات السوق لالرطبة مكشوف حرق مرهم (ميبو) ، يقدر أن 6 ملايين أسرة على الأقل علاج الحروق في المنزل مع هذا المنتج . قد تأتي الأطباء والمتخصصين من 48 دولة الى الصين لتعلم هذه التقنية . في نفس الوقت ، ميبو ، والطب منسقة لالرطبة مكشوف حرق العلاج (MEBT) ، وقد تم تسجيل رسميا كدواء في عدد من البلدان .
يوفر ميبو لعلاج الحروق المحلية الجزئية لسمك العديد من التقنيات . وتشمل الأمثلة لشاش البارافين واستخدامها منفردة أو بالاشتراك مع الكريمات الموضعية المضادة للبكتيريا .
المرهم يعتمد على النفط تحتوي على زيت السمسم ، وبيتا سيتوستيرول ، بربارين ، وكميات صغيرة من المكونات النباتية الأخرى التي وضعت في مركز العلوم والتكنولوجيا الوطنية الصينية في بكين في عام 1989 ، وقد اقترح كما المثالي علاج الحروق الجرح .
اظهرت الدراسات ان المكون الرئيسي للميبو هو بيتا سيتوستيرول ، وهو ما ثبت ان لديه تأثيرات مضادة للالتهابات ، وبربارين ، والتي لها آثار مضادة للميكروبات ، كما أشارت الاختبارات المعملية أن ميبو لم يكن مصدر إزعاج جلدي ومخاطي ؛ لم تتكرر الاختبارات للتصحيح الجلدي في البشر لا تظهر أي احتمال تهيج الجلد أو حساسية .





الموضوع الأصلي : كريم مييو للحروق ، كيفية معالجة الحروق // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top