الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الجمعة 19 أغسطس 2016, 8:10 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: انعدام الثقة فى الزوج ، اسباب نظر الزوج الى البنات


انعدام الثقة فى الزوج ، اسباب نظر الزوج الى البنات



انعدام الثقة فى الزوج ، اسباب نظر الزوج الى البنات





كتبت/ علا محب


السؤال المتكرر بين الزوجات "لماذا ينظر زوجى إلى أخرى؟" تعتبر هذه الشكوى من أكثر الشكاوى المتكررة بين الزوجات و قد يظن البعض أن الإهتمام بالمظهر هو العامل الأساسى غير إنه يوجد الكثير من الأسباب لهذا السلوك.


- العناد: من الممكن ان تكون الزوجة هى السبب الأساسى فى سلوكيات الزوج فمثلا لومها له بإستمرار و الشكوى المستمرة منه يجعل الزوج يتمادى فى أفعاله بل يتعمد إظهار ذلك السلوك أمامها. لذلك على الزوجة ان تكف عن اللوم و تعطى بعض الثقة لزوجها.


- أزمة الثقة: يلجأ الزوج إلى ذلك الإسلوب و خاصة إذا أحس بإنعدام الثقة بينه و بين زوجته و بالتالى دون أن يشعر يقوم بسلوك معين تتوقعه منه.


- الهروب: معظم الرجال يفضلون الصمت عن البوح للزوجة بالمشاكل و لذلك يعمل على الهروب من هذه المشكلة بعمل أشياء تجعله منشغلا وبعيد كل البعد عن مشاكله.


- الفراغ: عدم إهتمام الزوجة بزوجها قد يجعله يشعر بالفراغ و الإحساس بعدم الأمان و الفراغ العاطفى مما يجعله يلجأ إلى إمراة أخرى للحصول على الإهتمام.


- حب التجربة: بعض الرجال يميلون إلى تجربة كل ما هو جديد و المغامرة و لذلك يبدأون بملاحقة نساء اخريات. و عادة ما تظن الزوجة إنه يرغب فى الزواج مرة ثانية، و لكن حقيقة رتم الحياة و الشعور بالملل جعله يقوم باعمال ربما تكون غريبة حتى عن شخصيته.



- زوجة ذات شخصية قوية: يمكن أن تكون قوة شخصية الزوجة نقمة أكثر منها نعمه فمثلا تحاول التحكم فى الزوج و السيطرة عليه مما يجعل الزوج يهرب إلى إمرأة أخرى يشعر معها بقوة شخصيته. و لذلك لا تحاولى التحكم و التصميم على رايك بل عليكى أن تتعلمى ان الحياة مشاركة.



- النشأة الخاطئة: يمكن أن تكون نشأة الزوج هى السبب الرئيسى فى تصرفاته الغير مسؤولة، فمثلا النشأة الغير دينية أو ربما إبتعاد الوالد فترات طويلة عن المنزل قد يؤدى إلى ظهور هذه المشاكل فى الكبر.


- جذب الإنتباه: عادة عندما يصبح الزوج فى سن الأربعين يشعر بالملل و يأمل أن يكون كما كان فى سن الثلاثين او حتى المراهقة و لذلك يعمل على جذب الإنتباه حتى يثبت لنفسه أنه فى سن صغيرة و إنه ما زال مرغوب فيه. لذلك عليكى الإهتمام بزوجك و حاولى دائما أن تجعليه يشعر بأهميته فى حياتك.


- الزوجة المهملة: إهمال الزوجة لنفسها و إحتياجات زوجها يجعله ينظر إلى غيرها من النساء فى شوق و لذلك يجب أن تحرص المرأه دائما على التزين أمام زوجها و الإهتمام بنفسها.


- سوء خلق الزوجة: بعض الزوجات يمنن على أزواجهن و هناك أيضا الزوجة النكدية و المحبة للمشاكل و اللوامة. هذه الصفات تجعل الزوج يطمح فى الزواج من أخرى. لذلك عليكى توفير الراحة النفسية و السعادة لزوجك





الموضوع الأصلي : انعدام الثقة فى الزوج ، اسباب نظر الزوج الى البنات // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top