الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الجمعة 19 أغسطس 2016, 7:49 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: صديقات الزوجه ، كيفيه التعامل مع صديقات الزوجه


صديقات الزوجه ، كيفيه التعامل مع صديقات الزوجه



صديقات الزوجه ، كيفيه التعامل مع صديقات الزوجه


الصداقة زاد المستقبل, لابد من الحفاظ عليها بعد الزواج، وفى بداية الحياة الزوجية يمكن أن تحدث بعض الخلافات نتيجة اختلاف الأصدقاء ومن المهم أن يعرف كل من الزوجين كيفية التعامل مع أصدقاء الطرف الآخر.
وفى هذا يقول “إسلام عمر” خبير التنمية البشرية ومدرب الحياة: هناك قاعدة هامة لابد للزوج أن يهتم بها وهى عندما تقرر الزوجة تعريف زوجها لأصدقائها فهى تبحث عن درجة من درجات القبول من قبل الطرفين حيث تريد أن تشعر بأن الزوج تقبل صديقاتها, وتشعر هى من رد فعل صديقاتها أن زوجها رجل جيد ومقبول وأنها بزواجها منه فعلت شيئا جيدا, وخاصة أن معظم السيدات يتأثرن دائما بأصدقائهن.
والرجل فى هذا الموقف يقع تحت تقييم أصدقاء الزوجة, ولابد أن يكون متجاوبا فى الحوار ومتداخلا ولكن بحدود, أى لا يتدخل فى كل التفاصيل والخصوصيات ويراعى شعور زوجته بحيث لا يكون هذا التدخل على حساب كرامتها.
وإذا كان للرجل توجيه أو تعليق على أحد صديقات زوجته, عليه أن يوجهه بشكل رقيق بعيدا عن أى درجة من درجات الضغط, لأن السيدة تحب أن يقود الرجل العلاقة ولكن بشرط أن تكون القيادة ناعمة أى يوجهها دون إعطائها الأوامر وهذا لا يكون فى بداية العلاقة لأن التوجيه فى بداية العلاقة يفسد شيئا داخل المرأة.
ومن طرق توجيه الرجل لزوجته على سبيل المثال لو كانت صديقات الزوجة تنتهج نمط حياة مختلف عن النمط المتفق عليه بين الزوجين فيحاول التركيز على الجانب الإيجابى فى الأشياء المتفق عليها بعيدا عن التركيز على نقاط الاختلاف والخلاف





الموضوع الأصلي : صديقات الزوجه ، كيفيه التعامل مع صديقات الزوجه // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top