الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الجمعة 19 أغسطس 2016, 4:09 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: الزوجة ومطالبة الزوج بالتعبير عن مشاعره نحوها ، ذكاء الزوجه فى تعاملها مع زوجها


الزوجة ومطالبة الزوج بالتعبير عن مشاعره نحوها ، ذكاء الزوجه فى تعاملها مع زوجها



الزوجة ومطالبة الزوج بالتعبير عن مشاعره نحوها ، ذكاء الزوجه فى تعاملها مع زوجها



الزوجة الجميلة والذكية لا تطالب الزوج بالتعبير عن مشاعره نحوها ولا تلح على الأجواء العاطفية وإنما تترك الأمر للفرص الطبيعية، فلا ترهقه بالمطالبة المستمرة للتفاعلات العاطفية المفتعلة.



الزوجة الواثقة من نفسها لا تسأل زوجها باستمرار إن كان يحبها أم لا، بل تتصرف وكأنها امرأة يصعب أن لا يحبها رجل، وأنها مثيرة وذكية، وأن زوجها معجبا بها حتى وإن كانت متأكدة من أنه لا يحبها.




تحرص المرأة الذكية صاحبة الذوق الراقي على تتبع الأساسيات الرئيسية في تنسيق محيطها، من أسلوب ترتيب منزلها، أو طريقة وضعها للماكياج، أو تنسيق للملابس، لأن كل ما تفعله يعبر عن ذوقها الراقي في العطاء ويميزها عن سواها



وبحسب موقع "نسيج" فان المرأة الراقية لا ترفع صوتها ولا تجاهر بالعصبية والصراخ، بل تحتفظ بهدوئها حتى في أصعب الأوقات، وتبدوا لطيفة وهادئة ومتماسكة، وتعالج أمورها الزوجية بحكمة وثبات، وتخفي مشاعرها عندما تحتاج لذلك.



لا تتحدثي معه بسرعة تحدثي بهدوء وروية، وركزي في كلامك، وتواصلي مع عينيه بعينيك ، فهذا من دواعي التهييج العاطفي والتواصل الرومانسي.



عندما تعاتبينه لا تجرحيه ولا تحرجيه ولا تحقريه، عاتبي بحب ومنطق، وحيادية، واجعلي دائما نبرتك هادئة بعيدة عن التشنج والغضب، فالمرأة الغاضبة تفتقد جزء كبيرا من أنوثتها في عيني زوجها.



عندما يتحدث لك اهتمي بحديثه، واستمعي بإنصات وتفهمي مغازي كلامه، فالمرأة الذكية ذات الذوق الراقي تهتم بكلام محدثها مهما كانت درجة انشغالها ومهما كان الحديث عاديا .



تجنبي تحمل مسؤولياته، أو إبداء قدرتك على تدبر كل أمور حياتك وحدك، أشعريه دائما بحاجتك إليه، وأن هناك أمورا لا تتم بدونه، وأنك ضعيفة أو غير قادرة على القيام ببعض الأمور بمفردك.



تقبلي شخصيته كما هي، ولا تعملي على تغييره بشكل واضح، لأن الرجل الذي أرتبط بامرأة ليبهرها، لا يتحمل انتقاداتها له، أو رغبتها في تغييره، فتجنبي فعلا إشعاره بأنك غير مقتنعة به.





الموضوع الأصلي : الزوجة ومطالبة الزوج بالتعبير عن مشاعره نحوها ، ذكاء الزوجه فى تعاملها مع زوجها // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top