الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الجمعة 19 أغسطس 2016, 4:03 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: اشياء تكرهها الزوجة في الزوج ، عادات زوجية تكرهها الزوجة فى الزوج


اشياء تكرهها الزوجة في الزوج ، عادات زوجية تكرهها الزوجة فى الزوج



اشياء تكرهها الزوجة في الزوج ، عادات زوجية تكرهها الزوجة فى الزوج


العادات الزوجية التي تكرهها الزوجة فى الزوج :
من خلال سؤالنا لبعض الزوجات عن اكثر العادات السيئة التى تثير غضبهن من الأزواج حصلنا على دلو مملوء من العادات السيئة ننقل لكم الان اكثرها تأثيرا على الزوجة .

1- خروج الزوج بصفة يومية كل مساء الى الكافية مع الأصدقاء او زملاء العمل من اكثر العادات السيئة التي تبغضها الزوجة لشعورها بأنها تحتل مكانة هامة لدي الزوج قد تكون اكثر من اهمية البيت والأولاد لديه .

2- التحديق في النساء خاصة اذا كانت الزوجة بجانبه لدرجة انه قد ينسي في بعض الأحيان وجود الزوجة ويتعامل مع الموقف كما لو كان مع احد اصدقائه , وعندما ينتبه الزوج لوجود الزوجة يحاول الدفاع عن نفسه وكأنه شخص بريئ من كل الأتهامات الموجهة اليه .

3- الجلوس امام التلفاز بعد العودة من العمل والتحديق فيه حتى ميعاد النوم دون ان يتفوه الزوج بكلمة واحدة للزوجة , وفي حالة الحاح الزوجة في الحديث او كان هناك امرا هاما رد الزوج بكلمات مختصرة تدل على عدم رغبته في الحديث وشعوره بالتعب والأرهاق , والغريب في الأمر وما يدهش الزوجة ان الزوج يتحول الى انسان لبق وودود في اتم صحة عندما يرن جرس الهاتف ويبدأ في الحديث مع الغرباء .

4- عدم اهتمام الزوج بما يرتديه من ملابس برغم قيام الزوجة بأعداد ملابس نظيفة له امر يغضبها كثيرا لأنها تجد ان ذلك من شأنه الـاثير على مدى تقبله وبالتالى على حياتهما الزوجية معا , فهناك انواع من الأزواج يعتقدوا ان الأهتمام بالملابس شيئ ثانوي بالنسبة للرجل غير مطالب منهم الأهتمام به او النظر اليه .

5- قيام الزوج بالحديث مع الزوجة عبر الهاتف للتعرف على تحركاتها بكل دقة قد يكون امر محبب للزوجة لأنه يدل على اهتمام وحب الزوج ولكن اذا زاد الأمر عن حده انقلب الى الضد , فتشعر الزوجة انها مراقبة من الزوج فتتحول المكالمات من مجرد رغبة فى الأطمئنان الى الشعور بالتملك وشك وانعدام الشعور بالأمن





الموضوع الأصلي : اشياء تكرهها الزوجة في الزوج ، عادات زوجية تكرهها الزوجة فى الزوج // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top