الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الجمعة 19 أغسطس 2016, 4:01 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متألق
عضو متألق

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 17/08/2016
عدد المساهمات : 1400
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: اخطاء الرجل في سرير الزوجية ، الرجل في سرير الزوجة


اخطاء الرجل في سرير الزوجية ، الرجل في سرير الزوجة



اخطاء الرجل في سرير الزوجية ، الرجل في سرير الزوجة


تحدثنا في موضوع سابق عن أخطاء للمرأة في العلاقة الحميمة لا يحبها الرجل. واليوم سنتحدث عن تسعة أخطاء رئيسة للرجل لا تحبها المرأة، وتشعر باستياء كبير؛ لمواصلة الرجال ارتكابها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

في دراسة برازيلية مختصة بالشؤون الاجتماعية والزوجية قالت إن الجنس بالنسبة للمرأة عبارة عن طقوس، وعاطفة بعيدة عن الغريزة التي تكون أقوى عند الرجال، ولهذا فإنهم يرتكبون أخطاء مزعجة تغيظ المرأة، وتجعلها تفقد الرغبة بشكل كلي. وحددت الأخطاء التسعة الرئيسة التي يرتكبها الرجل أثناء الممارسة، وهي:


أولاً- تجاهل مداعبة المرأة
إن كثيرين من الرجال لايداعبون المرأة؛ لإثارتها قبل الممارسة الحميمية، ويذهبون مباشرة إلى صلب العملية. وأضافت الدراسة إن ذلك يزعج المرأة، وقد ينجم عن غياب المداعبة آلام تشعر بها، كما أن ذلك لا يساعدها على الوصول إلى النشوة.

ثانياً- الجنس الميكانيكي
أوضحت الدراسة أن المعاشرة الحميمية الميكانيكية تؤدي إلى شعور المرأة بالملل، ويجب على الرجال أن يعلموا أن عليهم تعلم اللطافة وروح الدعابة؛ لجعل المرأة تضحك وتبتسم. وقالت الدراسة إن الجنس الميكانيكي يمارسه الرجل؛ لأنه لا يملك الصبر الكافي؛ لإعطاء المرأة حقها.

ثالثاً- غياب النظافة
أشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يعتقدون أن المرأة تحب رائحة جسم الرجل في أي حالة كان، ولكن ذلك خطأ كبير. المرأة تهتم جداً بنظافة الرجل وبخاصة المناطق التناسلية. ومن الخطأ الاعتقاد بأنها لا تحب أن يستخدم العطور.

رابعاً- الممارسة الخشنة
أكدت الدراسة أن المرأة لا تحب الجنس المترافق بآلام، فالمناطق التناسلية عندها حساسة جداً، وأي استخدام للخشونة يفقدها الرغبة في إتمام عملية المعاشرة الحميمة. المرأة مخلوق ناعم، ولا يمكن معاملته بشكل خشن.

خامساً- الصمت التام أو الضجة الصاخبة
إن المرأة لا تحب الرجل الصامت جداً خلال المعاشرة الحميمة، وكذلك فهي لاتحب الضجة الصاخبة. وهناك خطأ شائع يقول إن المرأة تحب الرجل الصامت أثناء المعاشرة الحميمة، وأن الضجة والأحاديث تقتصر على المرأة. وكذلك فإن المرأة لا تحب الرجل الصاخب جداً أثناء المعاشرة الحميمة.

سادساً- الكلمات الساخنة
أضافت الدراسة أن المرأة تحب أن يتفوه الرجل بكلمات ساخنة عند معاشرتها، لكن معظم الرجال لايفعلون ذلك؛ لاعتقادهم بأن الذكر يجب أن يركز فقط على الممارسة من دون التفوه بكلمات مديح للمرأة ولجمالها.

سابعاً- إجبارها على طرق أخرى
قالت الدراسة إن 90 % من الرجال، يحبون أن تمارس معهم المرأة الجنس بطرق مختلفة، الذي يسمى بالأجنبية «أورال سيكس»، لكن المرأة لاتحب أن يجبرها الرجل على ذلك. وحول هذه النقطة شرحت أن المرأة إن أحبت القيام بذلك فلا بأس، ولكنها لا تحب أن تشعر بأن الرجل يهتم بهذا النوع من الجنس؛ لأنه قد يعني بالنسبة لها أن الرجل لا يحب المناطق الطبيعية لديها لممارسة العلاقة.

ثامناً- الوصول للنشوة بسرعة كبيرة أو ببطء شديد
المرأة لا تحب أن يصل الرجل إلى نشوته الجنسية بسرعة كبيرة؛ لأن ذلك يحرمها من أن تتمتع هي أيضاً؛ بالجنس للوصول إلى نشوتها. فالغالبية العظمى من الرجال يتجاهلون رغبتها بمجرد وصولهم للنشوة، ولا تحب المرأة أيضاً أن يتأخر الرجل كثيراً في الوصول إلى نشوته؛ لأنها قد تشعر بآلام في المنطقة الحساسة.

تاسعاً- استخدام المنشطات الجنسية
قالت الدراسة: إن نساء كثيرات لا يحبذن أن يستخدم الرجل المنشطات الجنسية؛ إذا كان مازال صغيراً في السن؛ لأنها تشعر بأن قوته الجنسية التي يسببها المنشط، كالفياغرا مثلاً، ما هي إلا شيء مزيف. والمرأة تشعر إن كان الرجل قد تناول منشطات. لكن هذه القاعدة، على حد تعبير الدراسة، لاتنطبق على الرجال الذين يشعرون بعجز أو ضعف جنسي.





الموضوع الأصلي : اخطاء الرجل في سرير الزوجية ، الرجل في سرير الزوجة // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : امولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top