الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2018

شاطر

الخميس 24 ديسمبر 2015, 9:55 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 21/12/2015
عدد المساهمات : 873
التقييم : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-sedty.com
مُساهمةموضوع: تحميل برنامج متصفح اوبرا مجانا Download Opera 2016


تحميل برنامج متصفح اوبرا مجانا Download Opera 2016



نبذة مختصرة عن برنامج أوبرا أسرع متصفح انترنت :-
تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج أوبرا 2016 برابط مباشر
شعار متصفح أوبرا العربي
برنامج اوبرا عربي 2016 Opera الجديد هذا لا يكن برنامج فقط بل إنة جزء أساسي لا يمكن الإستغناء عنة علي جهازك الكمبيوتر أو الموبايل لأنة يعد من أشهر وأفضل برامج تصفح الإنترنت التي يمكنك من خلالة تصفح جميع المواقع الإلكترونية ومعرفة الأخبار المحلية والعالمية وهو تابع وتحت إدارة شركة اوبرا العالمية والمتخصصة تحديدآ لهذا البراوزر.
متصفح أوبرا مزايا لا تحصي
متصفح الاوبرا الجديد العربي 2016 له العديد من المزايا التي تميز هذا المتصفح عن غيرة من المتصفحات الأخري مثل ( موزيلا الفايرفوكس, جوجل كروم, انترنت اكسبلورر) ولهذا السبب أصبح لة قاعدة شعبية كبيرة قد تكون أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم لأنة يتمتع بتوفير اللغة التي تناسب ثقافتك الخاصة بالمجتمع التي تعيش به.
أوبر هو الأفضل لجميع أنظمة التشغيل
تطبيق اوبرا ميني opera mini 2016 اخر اصدار يتميز عن باقي الاصدارات بإنة يمكنك من خلالة الإستغناء عن برنامج الفلاش الذي يشغل ملفات الفيديو والصور الفلاشية والعاب الفلاش كما أيضآ هذا التطبيق يتناسب مع جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتروالأنظمة و يتمتع بالسرعة والكفائة في العمل والليونة في الإستعمال والبساطة.
بعض مميزات متصفح اوبرا عربي 2016 Browser Opera :-




تصفح جميع المواقع : هذة الميزة تتيح لك إمكانية تصفح جميع مواقع الإنترنت سواء أخبار او ثقافية او تعليمية بكل سهولة لأن يوجد في بعض المتصفحات عدم إمكانية تصفح جميع المواقع وهذا عيب ومشكلة كبيرة تعيق معظم مستخدمي الإنترنت.
يتناسب مع جميع أنظمة الكمبيوتر والموبايل: العديد من مستخدمي الإنترنت يعانون من عدم عمل المتصفح علي جهاز الكمبيوتر او الموبايل لذا فقد تميز وإضافة برنامج أوبرا ميني هذة الإضافة وهي يدعم جميع الأنظمة مثل ( الاندرويد, الماك, الويندوز 7, الويندوز 8, فيستا, اكس بي) وغيرها كما أيضآ يدعم جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر مثل ( الجلاكسي, سامسونج, النوكيا, الايفون iphone, سوني sony, اتش تي سي HTC, ال جي LG, البلاك بيري, الايباد ipad, الايبود ipod, هواوي) وغيرها.
السرعة الفائقة : يعد براوزر اوبرا Browser opera الحديث والشهير بإنة يتميز بالسرعة الفائقة أثناء التحميل والتصفح علي الإنترنت وهذة الميزة يفقدها معظم التطبيقات الخاصة بتصقح الإنترنت وأيضآ المشكلة التي كانت سبب أساسي لدي مستخدمي الإنترنت.
الليونة والبساطة والسهولة : يساعدك براوسر أوبرا Browser obera الشهير لتصفح الإنترنت بكل سهولة وبساطة حيث إنة يتمتع ببساطة التصميم التي تساعدك علي إستخدامة و إستخدام جميع مزايا البرنامج بكل بساطة وأيضآ يسهل عليك عملية التصفح لأنة ذات ليونة ومرونة أثناء الإستخدام.
إمكانية إسترجاع ماسبق : الكثير من مستخدمي الإنترنت والذين يعملون علي الإنترنت جميعهم في بعض الأوقات يحتاجون بعض المواقع التي قد سبق تصفحها من قبل لهذا فقد وفر وإتيح لك إمكانية الرجوع للمواقع السابقة في أي وقت لاحقآ.
تحميل البرنامج مجانآ : يمكنك تحميل المتصفح او التنزيل مجانآ وهذا لإنتشار المتصفح وإمكانية تنزيل البرنامج بشكل مجاني حتي تزيد شعبية مستخدمية حول العالم وأيضآ توفير معظم لغات العالم مثل ( اللغة العربية, الانجليزية, الفرنسية, الالمانية) وغيرها.






[size=32]تحميل برنامج اوبرا Opera 2016 مجانا[/size]

اضغط هنا لتحميل اوبرا للكمبيوتر برابط سريع ومباشر
اضغط هنا لتحميل اوبرا للاندرويد برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة




الموضوع الأصلي : تحميل برنامج متصفح اوبرا مجانا Download Opera 2016 // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : Eman khaled






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top