الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الأحد 17 يناير 2016, 4:26 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 16/01/2016
عدد المساهمات : 395
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: تقويه العلاقه بوالدتك ، نصائح لمعامله والدتك


تقويه العلاقه بوالدتك ، نصائح لمعامله والدتك






من أكثر من يحبك في هذه الحياة؟ إنها والدتك ولا شك. إذن فمع اقتراب الإجازة الصيفية، لم لا تفكرين في ممارسة كل أنشطتك وانطلاقك بصحبة أعز الناس؟ قد تكون هناك بعض اللحظات والأوقات التي تفضلين - ولا شك- أن تقضيها مع صديقاتك، أو أنشطة لا تصلح لتشاركك فيها والدتك لسبب أو لآخر، لكن مازالت هناك العديد من الأنشطة التي يمكنكما الاستمتاع بها معا، وزيادة الصلة الروحية بينكما.
وفيما يلي نقترح عليك بعض الأنشطة التي يمكنك ممارستها مع والدتك:
الذهاب إلى النادي الصحي
هل أنت معتادة على الذهاب إلى النادي الصحي (الجيم) بانتظام خاصة خلال الإجازة الصيفية لأداء تمارين اللياقة المختلفة؟ وهل تلاحظين أن والدتك تعاني في الفترة الأخيرة من بعض الزيادة في الوزن مما يسبب لها الحزن؟ اقنعيها إذن بمصاحبتك إلى النادي الصحي، وأرشديها بمساعدة المدربة المتخصصة في اختيار التمارين والأجهزة المناسبة لها، وحاولي تحديها في أداء بعض التمارين ولتنظرا من منكما ستتفوق في هذا المجال.
الحصول على بعض الدورات التدريبية
هل تشتركين مع والدتك في الميل لمجال معين وترغبان في تعلمه؟ لا أجمل إذن من الاشتراك معا في دورة تدريبية من أجل إجادة المجال الذي تعشقانه. سواء كان الأمر يتعلق بتعلم السباحة أو لعبة التنس أو الحصول على دورات في اللغة الفرنسية أو البيانو، أو أي مجال آخر.
الذهاب إلى الدورات معا، ثم المراجعة واسترجاع المعلومات أو حتى التدريب معا سيقرب بينكما كثيرا، وأؤكد لك أن والدتك سينتهي بها الأمر لتكون أقرب صديقة إلى نفسك (إذا لم تكن كذلك منذ البداية).
رياضة المشي
ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا أو أكثر من الأمور الصحية والجميلة وغير المكلفة التي يمكنك مشاركة والدتك فيها، سواء كان ذلك في الصباح الباكر بالنادي أو في المنطقة المحيطة بالمنزل، لتستمتعا بهواء الصباح النظيف قبل أن تزداد حرارة الشمس، أو حتى في المساء بعد وجبة عشاء دسمة للاستمتاع بنسيم الليل المنعش. وسيصاحب المشي بالطبع تبادل الحديث والضحكات والمواقف الطريفة.
التسوق
سواء كنت بحاجة لشراء ملابس وإكسسوارات جديدة أو حتى كانت والدتك بحاجة لزيارة السوبر ماركت وشراء مستلزمات المنزل المختلفة، فإن تواجدكما معا خلال جولة الشراء سيكون ممتعا بحق، وسيتيح لكما تبادل الأراء والتوفيق بين الأذواق ووجهات النظر، بالإضافة إلى تجاذب أطراف الحديث في أمور الحياة المختلفة. وقد يتخلل الأمر قضاء بعض الوقت اللطيف بكافيه أنيق أو مطعم صغير على الطريق لتناول مشروب أو وجبة سريعة قبل استئناف الرحلة.
ممارسة بعض الألعاب
خلال الإجازة الصيفية، كم سيكون ممتعا أن تتحدي والدتك في منافسة حامية الوطيس من خلال إحدى الألعاب التفاعلية التي يمكن للاعبين ممارستها معا على الإنترنت. كل ما تحتاجان إليه هو جهازي كمبيوتر متصلين بالإنترنت. إذا كانت والدتك غير خبيرة بدرجة كافية في الألعاب الحديثة، فلتختاري لها لعبة الشطرنج أو الطاولة أو الكوتشينة، وحاولي تدريجيا أن تدربيها على الألعاب الأخرى الحديثة الموجودة على الشبكة الإلكترونية.
بهذه الطريقة ستطمئن والدتك أنك تستخدمين الإنترنت بشكل آمن، وستقضيان معا وقتا ممتعا داخل المنزل ويزداد تقاربكما وتفاعلكما معا.
وإذا كانت والدتك لا تجيد استخدام الكمبيوتر أو الإنترنت، فلتتجهي أنت إلى ملعبها. أعدي جلسة مريحة في شرفة المنزل مكونة من منضدة صغيرة ومقعدين مع كوبين من مشروبكما المفضل، ولتلعبا معا إحدى الألعاب التقليدية التي تجيدها والدتك، كالطاولة أو الكوتشينة أو الدومينو، مع الاستمتاع بنسمات الهواء الجميلة ومتابعة المارة من أعلى. ثقي أنك ستقضين وقتا طيبا، وستكرري التجربة مجددا.






الموضوع الأصلي : تقويه العلاقه بوالدتك ، نصائح لمعامله والدتك // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : معشوقى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top