الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شباب العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات شباب العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 17 يناير 2016, 4:19 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 16/01/2016
عدد المساهمات : 395
التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: اسرار الاناقه ، نصائح لتكونى انيقه


اسرار الاناقه ، نصائح لتكونى انيقه






ن كنتي تشعرين بالقلق من أنك لن تتمكني من إتباع الموضة بسبب عدم توفر الإمكانيات اللازمة لك فهذا المقال سيسرك.نعم، فمن الممكن أن تكوني أنيقه دون أن تخشي من ميزانيتك.في الواقع، اتباع الموضة والأزياء العصرية قد تكلف الفتاة الكثير من المصاريف.لكن من خلال النصائح التالية يمكنك أن تكوني أنيقة بميزانية متواضعة.


- التحقق من مجلات الموضة المختلفة ، ومعرفة أحدث اتجاهات الموضة.هو أفضل مكان يمكنك البدء منه.من خلال هذه المجلات الكبيرة يمكنك العثور على أحدث الأساليب.قصة الشعر المناسبة، وأنماط، وألوان والاكسسوارات.



- قبل البدء في البحث عن أحدث الاتجاهات، يجب أن نعرفي ما يبدو جميل ومناسب بالنسبة لك.فقد تجدي زي أنيق ومناسب على المشاهير وينال اعجابك، ولكن إذا كان هذا الزي ليس مناسب لجسمك، لا يمكنك اتباع هذا الاتجاه بالموضة.



- تحققي من أسواق السلع المستعملة أو غيرها من المحلات حيث يمكنك العثور على ملابس أنيقة في ارخص الاسعار. إذا كنت ترغبين الشراء من صالات العرض الكبيرة أو الملابس ذات العلامات التجارية، ابحثي عن فترات الخصومات، بحيث يمكنك العثور على أفضل الصفقات على الملابس ذات العلامات التجارية.



- عندما تذهبين للتسوق احرصي على أن تختاري أزياء تناسب قطع مناسبة موجودة في خزانة ثيابك,هذه الطريقة تساعدك على انشاء نمط خاص بك وستايل خاص بأناقتك.



- الإكسسوارات المناسبة يمكنها أن تضيف الكثير لك ولأناقتك فمعرفة الإكسسوار المناسب وطريقة تنسيقه مع ملابسك سيضفي الكثير من السحر على إطلالتك.



- الأساور الكبيرة والأوشحه مع توب بأكمام قصيرة قد يظهرك بأجمل حلة في الصيف,ابحثي عن الأزياء بألوان زاهية وتناسب نمط زيك وشخصيتك.



- أخيراً تذكري دائماً أنه مهما كنتي أنيقة في مظهرك فإن الأهم من ذلك أن تتمتعي بشخصية جذابة والإبتسامة المشرقة ستضفي المزيد من السحر عليكي.






الموضوع الأصلي : اسرار الاناقه ، نصائح لتكونى انيقه // المصدر : منتديات شباب العرب


توقيع : معشوقى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات شباب العرب

www.arab-shbab.com



Top